علقكريستيانو​ رونالدو​ نجم المنتخب​ ​البرتغال​​ي على إنجازه القياسي في كأس العالم بعد الفوز على غانا بنتيجة 3-2 ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في مونديال قطر.
وأحرز رونالدو الهدف الأول للبرتغال بالدقيقة 65 من ركلة جزاء ليصبح أول لاعب في التاريخ ينجح في تسجيل أهداف خلال 5 نسخ متتالية من بطولة كأس العالم.
وقال ​كريستيانو رونالدو​ في مؤتمر صحفي عقب فوزه بجائزة رجل مباراة غانا والبرتغال إنه فخور بما حققه من رقم تاريخي.
وأضاف نجم المنتخب البرتغالي: "أصبحت اللاعب الأول في العالم الذي أسجل في 5 نسخ للمونديال وهو أمر يدعو للفخر".

قطر 2022​: ​البرازيل​ تؤكد جهوزريتها بثنائية امام صربيا

قدم المنتخب ​البرازيل​ي اوراق اعتماده وحقق الانتصار على حساب منتخب​صربيا​ بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب المجموعة السابعة من بطولة ​كاس العالم​ قطر 2022.

هذا الفوز منح السامبا صدارة المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط نفس رصيد سويسرا الفائزة على الكاميرون بنتيجة 1 - 0 ومن دون نقاط صربا وممثل افريقيا.

تيتي يطمأن الجماهير البرازيلية على نيمار

نجح المنتخب ​البرازيلي ​في التفوق على منتخب ​صربيا​ بنتيجة 2-0 على استاد لوسيل ضمن منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات لمونديال قطر 2022 وفي حديث لتيتيقال فيه: "نيمار سيستمر في اللعب بكأس العالم، لكنه سينتظر تقرير الطبيب الذي طمأن الجهاز الفني على حالته بشكل مبدئي واضاف: "لم اكن اعلم أن نيمار تعرض لإصابة، حتى رايته يقع أرضا" وتابع: "نيمار أخفى عنا إصابته لمدة 11 دقيقة".

نيمار: الفوز هو بداية المشوار

نشر لاعب نادي باريس سان جيرمان والمنتخب​ البرازيل​ي​نيمار دا سيلفا​​ رسالة تهنئة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي بعد ان كان قد تعرض الى اصابة على مستوى الكاحل في مباراة منتخب بلاده الافتتاحية في نهائيات كاس العالم 2022 امام المنتخب الصربي والتي انتهت بفوز البرازيل بنتيجة 2-0

وقال نيمار عبر حسابه الرسمي على تويتر "مباراة صعبة لكن كان من المهم الفوز، أهنئ الفريق، مشينا الخطوة الأولى ".

أبرز مباريات اليوم:

تنطلق اليوم الجمعة 25 تشرين الثاني 2022 مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في نهائيات كاس العالم 2022 التي تقام في قطر، على ان تكون المباريات بتوقيت بيروت على الشكل التالي:

نهائيات كأس العالم 2022

ويلز 12.00 إيران

قطر 15.00السينغال

هولندا 18.00 الإكوادور

إنكلترا 21.00 الولايات المتحدة الأميركية

الدوري ال​لبنان​ي لكرة القدم

15:15 طرابلس - الاخاء الاهلي عاليه

متفرقات:

سيخضع ياسر​الشهراني​ ظهير أيسر المنتخب السعودي لعملية جراحية جديدة نظرا لوجود كسر في محجر العين السفلي وأجرى الشهراني عملية جراحية بنجاح في غدة البنكرياس في مستشفى الحرس الوطني بالرياض وكان اللاعب الدولي قد تعرض لإصابة قوية خلال مباراة منتخب بلاده مع الأرجنتين إثر اصطدام عنيف مع زميله الحارس محمد العويس.

اقترب البلجيكي روميلو​ لوكاكو​ من اللحاق بمباراة منتخب بلاده أمام المغرب في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم. وغاب لوكاكو عن المباراة الأولى أمام كندا بعدما فشل في التعافي من الإصابة التي تعرض لها في تشرين أول الماضي برفقة إنتر ميلان.
وأفاد روبرتو مارتينيز المدير الفني ل​بلجيكا بأن لوكاكو عاد وتدرب برفقة المجموعة ليؤكد جاهزيته للمشاركة أمام المغرب.

أشارت تقارير صحفية الى ان لاعب نادي​​​ لوس انجلوس كليبرز ​​​​كاواي ليونارد​​​ سيغيب عن مباراة نهار الجمعة التي ستجمع فريقه مع نادي انديانا بيسيرز في مباريات دوري​​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​​ الاميركية، في وقت لم يحدد الجهاز الطبي موعد محدد لعودة اللاعب​​​​الى المشاركة على الرغم من انه شارك في وقت سابق في مباراة فريقه مع نادي ديترويت بيستونز