سجل ​​البرتغال​​ي كريستانو ​رونالدو​ هدف بلاده الاول في مرمى منتخب ​​غانا​​ وذلك خلال اللقاء الذي جمع المنتخبان على ملعب 974 ضمن مباريات المجموعة الثامنة لبطولة كأس العالم قطر 2022.
رونالدو افتتح سجله التهديفي من ركلة جزاء تحصل عليها بنفسه وترجمها بنجاح د 65 من عمر الشوط الثاني.
هذا الهدف منح الدون رقما قياسيا تاريخيا اذ اصبح اول لاعب يسجل في 5 كؤوس عالم لينفرد بهذا الرقم.

قطر 2022: البرتغال تحقق فوزا" مثيرا" امام غانا
قدم المنتخب ​البرتغال​ي اوراق اعتماده في بطولة كأس العالم قطر 2022 بعد ان تخطى نظيره منتخب ​غانا​ بنتيجة 3 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب المجموعة الثامنة من البطولة.

قطر 2022: التعادل السلبي يحسم مواجهة ​اوروغواي​ و​كوريا الجنوبية
ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثامنة لبطولة كأس العالم 2022، انتهت مواجهة ​الأوروغواي​ و​كوريا الجنوبية​ بالتعادل السلبي ليحصل كل منتخب على نقطة واحدة في افتتاح مشوارهما في دور المجموعات.

قطر 2022: سويسرا تخطف الفوز امام الكاميرون
ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السابعة لبطولة ​كأس العالم 2022​، نجح منتخب ​سويسرا​ في تحقيق الفوز على حساب منتخب ​الكاميرون​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء خلال اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب الجنوب في مدينة الوكرة.

كرة سلة لبنانية: فوز صعب للمريميين امام ​هوبس
حقق فريق ​​المريميين​​ فوزاً مهماً وصعباً في المواجهة التي استضافه بها فريق ​هوبس​ في مجمع ميشال المر، وانتهت المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات ​بطولة لبنان لكرة السلة​ بواقع 77 - 72.

متفرقات:
كشف وراد المواقع التواصل الاجتماعي أن شركة آبل ابدت رغبتها الكبيرة في شراء نادي ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي، وذلك بعدما أكد ملاك النادي رغبتهم في بيعه.

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ تلقّى عرضاً كبيراً من فريق ​النصر السعودي​، للانضمام إلى صفوفه، بعد انتهاء مشاركته في مونديال قطر 2022.

عاد ​​ليروي ساني​​، نجم ​منتخب ألمانيا​، إلى التدريبات يوم الخميس، حيث بات بإمكانه المشاركة مع منتخب الماكينات في لقائه المصيري ضد منتخب إسبانيا، يوم الأحد القادم، في نهائيات ​كأس العالم 2022​ لكرة القدم، المقامة حاليا في قطر.

قارن مارتن براندل بين ​ماكس فرستابن​ وبطل العالم 7 مرات مايكل شوماخر بعد السيطرة الكاملة لفرستابن على موسم 2022 للفورمولا 1.