وجه ​كريستيانو رونالدو​ نجم ​منتخب البرتغال​ رسالة إلى متابعيه عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.
ونشر رونالدو على حسابه بموقع فيسبوك صورة له بقميص البرتغال وأرفقها بتعليق قال فيه: "نحن على وشك بدء حملتنا في أكبر بطولة في العالم".
وأضاف: "إنها مغامرة نتمنى أن تكون طويلة ومليئة بالنجاحات من أجل رفع اسم وعلم بلدنا عاليا للغاية".

قطر 2022: كندا تقدم الاداء وبلجيكا تنتصر

ضمن فعاليات المجموعة السادسة من منافسات كأس العالم ٢٠٢٢ في قطر، حقق ​المنتخب البلجيكي​ فوزا صعبا على حساب نظيره الكندي بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

انريكي يعبر عن سعادته بالانتصار الكبير
عبر ​لويس إنريكي​ المدير الفني للمنتخب الإسباني عن سعادته بالانتصار العريض على كوستاريكا بنتيجة 7-0 بالجولة الأولى من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم قطر 2022.
وقال إنريكي: "ركزنا على نقاط ضعف المنافس وسارت الأمور بشكل جيد وعادة ما تكون المباريات الافتتاحية صعبة".

منتخب لبنان لكرة الطائرة يحرز لقب بطولة غرب آسيا

احرز منتخب لبنان للسيدات لقب بطولة غرب آسيافي الكرة الطائرة بنسختها الاولى التي شاركت فيها عشر دول بعد فوزه في المباراة النهائية الحاشدة على نظيره الاردني بثلاث مجموعات لصفر (٣-٠) مساء الاربعاء في صالة "قصر الرياضة " بالعاصمة الاردنية عمّان.

كرة سلة لبنانية: ​دينامو​ يكتسح ​الهومنتمن
ضمن فعاليات بطولة لبنان لكرة السلة عاد نادي دينامو من ميدان الهومنتمن بفوز سهل وبنتيجة 105 - 64 في اللقاء الذي جمع بينهما.


NBA: ​بوسطن​ يبتعد في الصدارة وخسارة ​ميلووكي
عاد متصدر المجموعة الشرقية من دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الاميركية نادي بوسطن سيلتيكس الى سكة الانتصارات بعد فوزه على دالاس مافريكس بفارق 13 نقطة، بينما سقط وصيفه نادي ميلووكي باكس امام شيكاغو بولز بفارق خمس نقاط وبواقع 118 – 113.

وزيرة الداخلية الالمانية تثير استياء القطريين

أثار تصرف وزيرة الداخلية الألمانية نانسي فيزر استياء العديد من النشطاء المحليين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ما وصفوا دخولها الى مباراة منتخب بلادها مع المنتخب الياباني في نهائيات كاس العالم 2022 المقامة في قطر واخذ الصور مع اشارة "حب واحد" بانه " لصوصية"


متفرقات:
اعلنت مصادر صحفية ان سعر قميص الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي خسر وهو يرتديه أمام المنتخب السعودي بهدفين لهدف يوم الثلاثاء بلغ أكثر من 200 ألف ريال سعودي، في واحدة من أكبر المفاجآت بتاريخ بطولة كأس العالم.

أفاد الاتحاد الدنماركي لكرة القدم أن لاعب خط الوسط الدولي توماس ديلاني سيغيب عن بقية مباريات كأس العالم 2022 المقامة في قطر.
وأصيب لاعب إشبيلية الإسباني في ركبته خلال مباراة الدنمارك وتونس.

وضع اللاعب الشاب يوسوفا موكوكو بصمة تاريخية ألمانية في نهائيات كأس العالم.
وشارك موكوكو في الدقيقة 90 من عمر مباراة المنتخب الألماني مع نظيره الياباني ليصبح اصغر لاعب يمثل المانيا في كأس العالم.


نشر الرئيس التنفيذي لشركة تويتر ايلون ماسك إحصائية تدعي أن حركة كأس العالم لكرة القدم 2022 على الموقع وصلت إلى ما يقرب من 20000 تغريدة في الثانية. وغرّد ماسك على حسابه الرسمي: "بلغت "حركة مرور" كأس العالم ما يقرب من 20000 تغريدة في الثانية اليوم.


مباريات اليوم في كأس العالم:
سويسرا 12.00 كاميرون
اوروغواي 3.00 كوريا الحنوبية
البرتغال 6.00 غانا
البرازيل 9.00 صربيا