وصفت الصحافة​ الأرجنتين​ية الهزيمة الصادمة أمام السعودية في كأس العالم بأنها "كابوس"، حيث زعمت أن النتيجة المهينة ستظل في الذاكرة لسنوات قادمة. ولقد أصيب فريق ليونيل سكالوني - وهو أحد المرشحين للفوز بالبطولة في قطر - بالذهول في استاد لوسيل بعد أن عادت السعودية من تأخرها بهدف إلى فوز 2-1.

قطر 2022​: فرنسا تتفادى المفاجآت وتكتسح استراليا برباعية

ضمن فعاليات المجموعة الرابعة من منافسات كأس العالم 2022 في قطر، حقق المنتخب الفرنسي بطل العالم الفوز على نظيره الاسترالي بنتيجة 4 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب المجموعة الرابعة.

ملاك اليونايتد ينوون بيع النادي

اعلن مالك نادي​مانشستر يونايتد​​ عن نيته بيعه. وجاء في البيان الرسمي الذي نشره الفريق: "ان مجلس الإدارة سيدرس جميع البدائل ومنها البيع او الإستثمار الجديد. هذه الأمور ستشمل المبادرات لتحسين النادي من خلال تطوير الملعب وبناه التحتية وتوسيع العمليات التجارية من اجل ضمان مستقبل النادي"

رونالدو يتخلى عن مبلغ كبير لينال حريته من اليونايتد

قبل النجم البرتغاليكريستيانو ​رونالدو​ بتضحية مالية ضخمة ضمن عملية فسخ عقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد.
رونالدو اضطر للتخلي عن 16 مليون باوند بعد فسخ العقد أي مجموع ما كان سيتقاضاه كرواتب أسبوعية حتى انتهاء عقده الصيف المقبل علما بأن راتبه يبلغ 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

كرة سلة لبنانية: فوز الرياضي على بيبلوس وفوز ليدرز على NSA

حقق نادي ​ليدرز​ فوزا جديدا له في بطولة لبنان لكرة السلة بعد ان تخطى نظيره ​nsa​ بنتيجة 68 - 64 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب اللويزة.

وفي لقاء ثان فاز الرياضي على بيبلوس بنتيجة 107 - 79 في لقاء سجل فيه وائل عرقجي 25 نقطة وريكي لدو 26 نقطة واتير ماجوك 20 نقطة.

NBA: سكرامنتو يواصل نتائجه المميزة

سجل نادي​ سكرامنتو كينغز​ فوزه العاشر خلال الموسم الحالي من دوري ​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​ الاميركية، في واحد من افضل مواسمه في الفترة الاخيرة، حيث نجح الكينغز في الفوز على​ ميمفيس غريزليز​ بفارق اربع نقاط وبواقع 113 – 109، ليتقدم بذلك الى المركز الثالث في المجموعة الغربية

متفرقات:

أمر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز أن يكون اليوم إجازة رسمية في المملكة بمناسبة فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني 2-1 في كاس العالم المقام حاليا في قطر.

كشفت تقارير صحفية أن لاعب ليفربول​داروين نونيز​ اضطر إلى مغادرة تدريبات​ منتخب اوروغواي​ لبعض الوقت في إطار الاستعدادات لمواجهة​ منتخب كوريا الجنوبية​.

ووفقا لصحيفة الصن البريطانية فان مهاجم ليفربول داروين نونيز مهدد بالغياب عن مباراة أوروغواي امام كوريا الجنوبية المقررة الخميس في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات .

اتخد الاتحاد الدولي لكرة القدم إجراءات تأديبية ضد الاتحاد الإكوادوري بسبب الهتافات المسيئة التي صدرت عن مشجعي المنتخب اللاتيني.

ولم تحدد الهيئة الدولية الهتافات ولكنها أشارت إلى أنها اعتمدت على المادة رقم 13 من قانونها التأديبي والذي يعاقب في حال الإساءة إلى كرامة أو سلامة بلد أو شخص أو جماعة بكلمات مهينة أو تمييزية أو مسيئة.

في ما يلي ابرز مباريات اليوم في 23-11-2022 :

كرة القدم:

​كأس العالم 2022​:
المغرب 12:00 كرواتيا
ألمانيا 15:00 اليابان
اسبانيا 18:00 كوستاريكا
بلجيكا 21:00 كندا