اعلن نادي ​​مان يونايتد​​ الانكليزي فسخ عقد نجمه البرتغالي كريستيانو ​​رونالدو​​ بالتراضي بين الطرفين. وكان عقد الدون ينتهي نهاية الموسم الحالي الا ان اللقاء الصحفي الذي اجراه الدون والذي هاجم فيه ادارة النادي والمدرب وزملائه الحاليين والسابقين قسم الشعرة التي كانت بين الطرفين لتنتهي العلاقة بين اللاعب وناديه المفضل.

قطر ٢٠٢٢: التعادل السلبي يسيطر على مباراة ​بولندا​ و​المكسيك
ضمن فعاليات المجموعة الثالثة من بطولة ​كاس العالم​ قطر 2022 انتهى اللقاء بين ​المكسيك​ و​بولندا​ بالتعادل السلبي 0 - 0 فيما بينهما.

لوف​ يعتبر ان ​المانيا​ مرشحة فوق العادة لاحراز اللقب

عبر المدير الفني السابق للمنتخب الألماني لكرة القدم يواكيم ​لوف​ عن ثقته في إمكانية فوز المانشافت بلقب بطولة كأس العالم مونديال قطر 2022
وقال "ألمانيا بالتأكيد من المرشحين للفوز باللقب أنا متفائل بهذا"
وأوضح "المنتخب الألماني يتمتع بجودة عالية ونتائجه كانت جيدة في أغلبها وكذلك طريقة لعبه للكرة".


قطر ٢٠٢٢: الدنمارك تتعادل سلبياً امام تونس
ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لبطولة ​كأس العالم 2022​، استطاع منتخب ​تونس​ أن يفرض التعادل السلبي على منتخب ​الدنمارك​ في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب المدينة التعليمية ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة .


قطر ٢٠٢٢: ​السعودية​ تفاجىء الارجنتين وتغرقه في الرمال
حقق منتخب ​السعودية​ فوزاً تاريخياً ومفاجئاً على حساب منتخب ​الأرجنتين​ بنتيجة 2-1 خلال منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لبطولة ​كأس العالم 2022​ليوجه الأخضر السعودي صفعة قوية للأرجنتين بقيادة ليونيل ​ميسي​ في أولى مبارياته في مونديال قطر 2022.

ميسي: لم تكن البداية المثالية
علق ​ليونيل ميسي​، قائد منتخب الأرجنتين، على الخسارة التاريخية التي تعرض لها أمام منتخب ​السعودية​ بنتيجة 2-1 في ​كأس العالم 2022​
وقال ميسي في تصريحات بعد المباراة: "كنا نعلم أن السعودية تملك لاعبين جيدين، يلعبون الكرة بشكل جيد ويتقدمون في خط الدفاع كثيرا."
وتابع: "إنها ضربة قاسية جدا للجميع، لم نتوقع أن نبدأ البطولة بهذه الطريقة.

متفرقات:
أفادت بعض التقارير أن كلّ لاعب وعضو في الجهاز الفني لمنتخب ​السعودية​ سيحصل على مفاكأة قدرها 5 ملايين ريال سعودي بعد الفوز التاريخي على حساب ​الأرجنتين​ بنتيجة 2-1 في بطولة ​كأس العالم 2022​.


توفي أسطورة كرة القدم ومدرب المنتخب المجري السابق كالمان ​​ميسزولي​​ عن عمر ناهز ال 81 عاما في مستشفى في بودابست.