افتتحت ​قطر​ النسخة 22 لبطولة كأس العالم التي تستضيفها من 20 تشرين الثاني وحتى 18 كانون أول المقبل.
وهذه هي النسخة الأولى من نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي تقام في الشرق الأوسط والعالم العربي.

اتفاق مبدئي لنقل المونديال
علمت صحيفة "السبورت" الالكترونية ان المفاوضات نجحت بين لبنان و​قطر​ لنقل مباريات المونديال عبر شاشة التلفزيون الرسمي "تلفزيون لبنان" مقابل مبلغ يتخطى الـ4 مليون دولار.

قطر ترفع الراية البيضاء في ليلة الافتتاح امام ​الاكوادور
ضمن فعاليات المباراة الافتتاحية في بطولة كأس العالم ٢٠٢٢ في ​قطر​ وفي المجموعة الاولى، تمكن منتخب ​الاكوادور​ من تحقيق فوز مستحق امام صاحب الارض المنتخب القطري وبواقع ٢-. لتسيطر رهبة المباراة الافتتاحية على لاعبي العنابي.


رونالدو​ يؤكد استعداده لكأس العالم في قطر
يستعد لاعب ​منتخب البرتغال​، ​كريستيانو رونالدو​، لمنافسات ​كأس العالم​ 2022 مع منتخب بلاده البرتغال الى التدريبات بعد عودته الى التدريبات بعد غيابه بسبب ألم في المعدة.
وكتب رونالدو، عبر حسابه الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي، عقب افتتاحية مونديال قطر: "طاقة جيدة ومشاعر طيبة، ونفس الالتزام والتركيز الذي نضعه في كل تحد، ركز على بالإيمان! أينما كنت، البرتغال، دائمًا!".


كرة سلة لبنانية: ​بيروت​ ينجو من الخسارة امام ​هوبس
ضمن فعاليات بطولة لبنان لكرة السلة نجا نادي ​بيروت​ بطل لبنان من الهزيمة امام مضيفه نادي ​هوبس​ وفاز عليه بنتيجة 72 - 71 بعد ان سجل لاعبه هورتون سلة الفوز في اللحظات الاخيرة.


فورمولا واحد: فرستابن يختتم الموسم بفوز جديد في ابو ظبي
توج بطل العالم ماكس ​فرستابن​ بجائزة ياس مارينا ابو ظبي وهي اخر سباق لهذا الموسم بعد ان احتل المركز الاول بعد 58 لفة من السباق. البطل المتوج للمرة الثانية على التوالي لم يجد اية صعوبة لحسم السابق خصوصا بابتعاده بشكل مبكر عن الباقين والحوادث والامور التقنية التي وقع فيها باقي المشتركين.


متفرقات:
كشفت صحيفة "أوليه"، ان أعاد النجم الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​، حالة الهدوء إلى معسكر فريقه، بعد القلق الذي أثاره في تدريبات، بعد غيابه عن التدريبات الجماعية، حيث انه عاد الى التدريبات بصورة طبيعية.
وتكون عودة ميسي خبر سار للمنتخب الأرجنتيني، حيث ان هذا يعني انه سوف يكون مستعد للمشاركة في المباراة الأولى بالمونديال أمام السعودية.


تحدث مدرب ​منتخب فرنسا​، ديدييه ​ديشان​، مؤكداً أنه لن يستدعي بديل لمهاجم ​ريال مدريد​، كريم ​​بنزيما​​، الذي استبعد من كأس العالم بعد إصابة في الفخذ أثناء التدريبات.


كشفت صحيفة "سبورت" الاسبانية عن أن اصابة مهاجم منتخب فرنسا و​ريال مدريد​، ​كريم بنزيما​، والتي يبدو انها ستمنعه لفترة طويلة عن اللحاق بفريقه بعد انتهاء المونديال، قد تفتح الباب امام عودة ​كريستيانو رونالدو​ الى ناديه السابق.