علق لاعب منتخب الاسباني، ​بيدري​ غونزاليس، على إصابة لاعب ​منتخب فرنسا​ كريم ​بنزيما​، كما انه وجه رسالة إلى ليونيل ​ميسي​.

وقال بيدري: "بنزيما لاعب من الطراز العالمي ولديه الكثير والكثير من الجودة، بشكل خاص بدون الكرة، الطريقة التي يلعب بها شيء لا يستطيع فعله سوى قلة من اللاعبين في العالم، ما حدث له نكسة بألا يتمكن من لعب كأس العالم، أنا حزين من أجله".

وتابع حديثه عن ميسي: "كان ميسي أفضل لاعب رأيته، وبعد اللعب معه، لا يسعني إلا أن أقول إن التواجد بجانبه كان امتيازًا، أشكره على حسن تصرفه معي، لقد عاملني جيدًا منذ اللحظة الأولى".

واضاف: "لقد قدم لنا النصيحة حتى نكون هادئين ولعبنا بقدر ما نستطيع، أخبرني أن أشعر بالحرية في الملعب، عندما يخبرك شخص مثل ليو بذلك، فإن الأمر يستحق ثلاثة أضعاف إذا قاله شخص آخر".

واكمل: "أتمنى مواجهة الأرجنتين في النهائي، حتى أتمكن من اللعب ضد ليو، وأن أكون في الفريق المقابل له، وهو شيء لم أشهده من قبل، ستكون ذكرى جميلة للغاية".

واختتم: "​منتخب الارجنتين​ هي إحدى الفرق المرشحة إلى جانب فرنسا والبرازيل، المنتخبات التي لديها الكثير من الإمكانات والقوة الكبيرة في الهجوم، سنرى ما سيحدث، لأنه في كأس العالم لا تعرف أبدًا ما سيحدث".

بتصرف جومانا حمد