ضمن فعاليات التجارب الرسمية ل​​جائزة ابو ظبي الكبرى​​، سجل سائق فريق ​رد بل​ ​ماكس فرستابن​ الزمن الاسرع وبفارق 0.228 ثانية عن زميله سيرجيو بيريز صاحب مركز الوصافة والذي تقدم على سائق فريق ​فيراري​ شارل لوكلير صاحب المركز الثالث.

لبنان يسقط ودياً امام الكويت

خسر منتخب لبنان​ لكرة القدم أمام نظيره الكويتي بثنائية نظيفة، خلال لقاء ودي جمع الطرفين اليوم في مدينة دبي.

نوير يؤكد دعمه للمثليين
جدّد حارس مرمى المنتخب الألماني لكرة القدم ​​مانويل نوير​​ تأكيده على حمل شارة "حبّ واحد" لتعزيز التنوّع والشمول قبل أربعة أيام من المباراة الأولى لمنتخب بلاده في نهائيات ​كأس العالم​ في قطر. حتى قبل الانتهاء من سؤال في هذا الصدد خلال مؤتمر صحافي، أجاب حارس بايرن ميونيخ بوضوح "نعم":
سيرتدي شارة القائد متعددة الألوان، كما ستفعل منتخبات أوروبية الأخرى.

ديوكوفيتش يحجز مكانه في نهائي البطولة الختامية
تمكن النجم الصربي ​​نوفاك ديوكوفيتش​​ حامل لقب نهائيات الجولة العالمية في 5 مناسبات سابقة من التأهل للنهائي الثامن في هذه البطولة، بفوزه على الاميركي ت​ايلور فريتز​ 6-7 6-7، ليحصل على فرصة اخرى لمعادلة الرقم القياسي في البطولة خلال النهائي الذي سيقام يوم الأحد.

كرة سلة لبنانية: ​الرياضي​ يتفوق بصعوبة على NSA
ضمن منافسات ​بطولة لبنان لكرة السلة​، حقق فريق ​الرياضي​ فوزا ثمينا في المباراة التي جمعته امام نظيره ​NSA​ بواقع 83 - 76.

ميسي يتمرن منفردا"...
شارك ​ليونيل ميسي​، قائد المنتخب ​الأرجنتين​ي يوم السبت في حصة تدريبية انفرادية، بعد أن تغيّب عن الحصة الأولى يوم الخميس، ما يثير الشكوك حول معاناته من إصابة ما.
لكن عدّة تقارير صحافية أرجنتينية، أبرزها أوليه وTyc سبورت طمأنت أن ميسي لا يعاني من إصابة.

متفرقات:
توجهت بعثة ​​المنتخب البرازيلي​​ إلى المطار في إيطاليا للسفر إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في منافسات ​كأس العالم 2022​.
وفقًا لشبكة "بي إن سبورتس" القطرية، غادر المنتخب البرازيلي مركز تدريبات يوفنتوس متوجهًا إلى المطار للسفر إلى العاصمة القطرية للمشاركة في مونديال 2022.

استبعد سائق الفورمولا وان ​​ميك شوماخر​​ إمكانية الإنتقال إلى بطولة DTM في عام 2023 بعد خروجه الوشيك من الفورمولا وان كون فريقه هاس لم يجدد له عقده.

أكّد مدير فريق فيراري ​​ماتيا بينوتو​​ انه غير مهتم بالتقارير التي اشارت الى نية فريقه التخلي عنه. وكان الفريق قد اكّد ان هذه التقارير غير صحيحة.