اعترف لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، إنه يود فوز ليونيل ​ميسي​ مع منتخب الأرجنتين ببطولة كأس العالم في ​قطر 2022​ حال عدم تمكن لاروخا من التتويج باللقب.
وقال: "أود أن تفوز الأرجنتين بكأس العالم أعتقد أن ليو ميسي يستحق اللقب لاعب بمكانته يستحقه".

التصنيف الدولي لمنتخبات كرة السلة: اسبانيا تخطف الصدارة من اميركا ولبنان يتقدم


تصدر منتخب إسبانيا جدول ترتيب التصنيف العالمي لكرة السلة، ليتقدم على حساب الولايات المتحدة الأميركية، الذي تراجع إلى المركز الثاني.. فيما حافظ منتخب أستراليا على المركز الثالث ومن ثم جاءت الأرجنتين وفرنسا وصربيا تواليا.
وتقدم منتخب ​لبنان​ لمركز واحد أيضا إلى المرتبة 42 عالميا والثالث عربيا ويليه مصر في المرتبة 55 عالميا وسوريا 70 والسعودية 71 والمغرب 77 عالميا.


البطولة الختامية للتنس: ديوكوفيتش يواصل نتائجه المميزة


حافظ الصربي نوفاك ​ديوكوفيتش​ على سجله المثالي في دور المجموعات بفوز ماراثوني على الروسي دانييل ​مدفيديف​ 6-3 و 6-7 و 5-7 و 7-6 و 7-2 ضمن ​البطولة الختامية​ لكرة المضرب في تورينو.

النقل المجاني لمباريات كأس العالم الى حلحلة!!!

أشار وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال ​زياد مكاري​، تعليقًا على نقل مباريات كأس العالم بشكل مجاني في لبنان، إلى أنّ "هدفنا أن نقوم بتأمين المونديال للبنانيين بشكل مجاني"، لافتًا إلى أنّ هناك مشاكل تقنية لها علاقة القيمة التي يمكن أن ندفعها لقناة "بي ان سبورتس" الرياضية، والأمور "عم تتحلحل شوي شوي".


سماك داون: اوينز ينضم الى فريق Brawling Brutes


وجّه فريق "The Brawling Brutes" الى جانب ​درو ماكنتاير​ رسالة الى فريق "The Bloodline" في بداية عرض ​سماك داون​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت. وقرر شايموس وماكنتاير بتخطي خلافاتهما الشخصية وتعزيز علاقتهما.
ولاحقًا خلال العرض تبيّن ان كيفن اوينز هو الرجل الخامس في الفريق وقام بالإعتداء على رومان راينز. وإنتهى العرض بوقوف فريق "The Brutes" شامخًا على ارض الحلبة.


NBA: بوسطن سلتيك يعزز صدارته بفوزه امام نيو اورلينز بيليكانز


ابتعد ​بوسطن سيلتيكس​ في صدراة المجموعة الشرقية من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​ الاميركيةبعد ان سجل فوزه ال13 في الموسم الجاري، وكان بوسطن قد تفوق على نيو اورليانز بيليكانز بفارق ثماني نقاط وبواقع 117 – 109.


متفرقات:
أعلن ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ حكم مباراة افتتاح كأس العالم 2022 التي ستجمع بين منتخبي ​قطر​ والإكوادور.
وتقام مباراة قطر والإكوادور الأحد الموافق 20 من تشرين الثاني باستاد البيت في الدوحة.


كشف تقرير صحفي إسباني عن اقتراب البرازيلي ​مارسيلو​ مدافع ريال مدريد السابق وأولمبياكوس الحالي من مغادرة صفوف الفريق اليوناني خلال الأسابيع المقبلة.

هنأ ​جمال علام​ رئيس الاتحاد ال​مصر​ي لكرة القدم لاعبي المنتخب الأول والجهاز الفني بقيادة روى فيتوريا على الفوز أمام ​بلجيكا​ 2-1 في مباراة دولية ودية بملعب استاد جابر الأحمد الدولي في الكويت.