كشفت تقارير صحفية، ان هناك مخاوف ارجنتينية بسبب غياب ليونيل ​​ميسي​​ عن تدريبات التانغو استعداداً لكأس العالم التي تنطلق الاحد المقبل في قطر.
وقالت قناة "سكاي سبورتس": "لم نشاهد ليونيل ميسي بعد، قد ينضم لاحقًا، قد يكون في برنامج مختلف عن أي شخص آخر، لكن حتى الآن لم نتمكن من اكتشافه.


الدون يدخل كأس العالم بأعصاب فولاذية في ظل مشاكله مع اليونايتد
يستعد اللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو ​رونالدو​ لخوض 5 كاس عالم له مع منتخب بلاده وذلك في مونديال قطر 2022 الذي ينطلق الاحد المقبل.
الدون ورغم كل العواصف التي تلاحقه بعد حديثه المسجل وهجومه العنيف على فريقه ​مان يونايتد​ ومدربه وزملائه السابقين يدخل كاس العالم بهدوء وبابتسامة تخفي وراءها الكثير من الحذر والقلق من المستقبل.


برشلونة يعادل انجاز البايرن
ذكر النادي الكتالوني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أن النادي حقق رقما استثنائيا بعد استدعاء أليخاندرو بالدي الظهير الأيسر للفريق لقائمة إسبانيا المشاركة بالمونديال.
وأضاف أن هناك 17 لاعبا من صفوف الفريق يشاركون مع منتخبات بلادهم المختلفة بكأس العالم، ليصبح برشلونة صاحب أكبر عدد من اللاعبين المشاركين بالبطولة من ناد واحد في نسخة المونديال عبر التاريخ بالتعادل مع ​بايرن ميونيخ​ الالماني في رقم قياسي عبر تاريخ المسابقة.


كرة سلة لبنانية: ​الحكمة​ يكتسح ​بيبلوس
ضمن فعاليات بطولة لبنان لكرة السلة حقق نادي ​الحكمة​ فوزا جديدا له هذا الموسم وتفوق بسهولة كبيرة على حساب نادي ​بيبلوس​ بنتيجة 105 - 66 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ميشال سليمان.

فورمولا واحد: ​فرستابن​ يسيطر على التجارب الحرة الثانية
اقيمت التجارب الحرة الثانية من الجولة الاخيرة لبطولة العالم لل​فورمولا وان​ لهذا الموسم سباق جائزة ابو ظبي الكبرى على حلبة ياس مارينا، والتي اظهرت تفوق بطل العالم للموسم الحالي سائق ​رد بل​ الهولندي ​ماكس فرستابن​ على منافسيه بعد ان غاب عن التجارب الحرة الاولى، حيث نجح في احتلال المركز الاول مع نهاية التجارب مسجلاً اسرع زمن بدقيقة 25 ثانية و 146 بالالف من الثانية، في وقت حل سائق فريق مرسيدس جورج راسل في المركز الثاني بفارق 341 بالالف من الثانية، بينما حل سائق فيراري شارل لوكلير في المركز الثالث.


كرة مارادونا " يد الله" تحقق عائدات كبيرة
اشارت تقارير صحفية الى أن الحكم التونسي ​علي بن ناصر​ باع الكرة التي سجل بها أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ​دييغو ارماندو مارادونا​ هدفه ضد منتخب ​انكلترا​ في نهائيات كاس العالم 1986 وكان الحكم التونسي الذي أدار المباراة احتسب الهدف الذي سجل باليد " والتي وصفها مارادونا بأنها يد الله" وادى الى اقصاء انكلترا قد باع الكرة مقابل 2.4 مليون دولار اميركي في مزاد علني.


متفرقات:
حقق المنتخب ال​​مصر​​ي فوزا مستحقا على حساب منتخب ​​بلجيكا​​ المصنف 2 عالميا بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الودي الذي جمع بينهما في الكويت ضمن استعدادات المنتخب البلجيكي لكاس العالم قطر 2022.

أكمل منتخب الأوروغواي أسبوعه الأول من التحضيرات لمونديال 2022 بمران أخير في معسكره بأبوظبي قبل التوجه إلى قطر وذلك وسط حالة من الحزن على وفاة والدة الحارس خوسيه سباستيان ​سوسا​ وهو ما جعل لاعبي المنتخب يقفون دقيقة صمت حدادا على وفاتها.