ابرم ​الاتحاد العربي لكرة القدم​ عقد رعاية ​بطولة الأندية العربية​ مع شركة سبورت بارتنرز انترناشونال التي يرأسها ​بيار كاخيا​ رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة السابق .

وتم توقيع العقد الذي يمتد لثلاثة أعوام بدء من عام 2023 بين الأمين العام للاتحاد العربي الدكتور رجاءالله السلمي ورئيس شركة سبورت بارتنرز انترناشونال الأستاذ بيار كاخيا وذلك في مكتب رئيس الاتحاد العربي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بمدينة الرياض .

وقدم الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم الدكتور رجاءالله السلمي الشكر لرئيس الاتحاد العربي على الاهتمام والمساندة من أجل وتنمية برامج وأنشطة ومسابقات الاتحاد لتمضي قدماً في تحقيق أهدافها للرياضيين العرب .

واشار السلمي الى ان عقد رعاية بطولة الأندية جاء ضمن برنامج تطوير مسابقات الاتحاد، لضمان استمراريتها وتحقيق أهدافها لرياضة كرة القدم العربية، خصوصاً بعد نجاح النسخ الماضية من مسابقات الاتحاد وفي مقدمتها بطولة الأندية”.

واضاف انه سيتم خلال الفترة المقبلة الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة ببطولة الأندية العربية في نسختها الجديدة وتدشين هويتها في مؤتمر صحفي .

من جانبه، أبدى رئيس شركة سبورت بارتنرز انترناشونال الأستاذ بيار كاخيا سعادته برعاية بطولة الأندية العربية مؤكدا ان الاتحاد العربي لكرة القدم اتحاد عريق ويتبوأ مكانة رياضية كبيرة، ولديه مسابقات كروية ذات تاريخ مجيد في رياضة كرة القدم وانه سيعملون معه على تطوير وتنمية بطولة الأندية العربية لتستمر في تفوقها.

واضاف ان الشركة ستقدم كافة خبراتها وإمكاناتها لإنجاح هذه الرعاية ومقدما في ختام تصريحاته الشكر لرئيس الاتحاد العربي على اهتمامه بهذه الشراكة .