احرز الفرنسي كريم بنزيما هداف نادي ريال مدريد الاسباني جائزة افضل لاعب ضمن حفل جوائز ​غلوب سوكر​ 2022 المقامة في دبي.
ونال المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي جائزة افضل مدرب ضمن نفس الحفل لفوزه مع الفريق الملكي بالدوري الاسباني ودوري الابطال والسوبر الاوروبي والسوبر الاسباني.
اما فلورنتينو بيريز رئيس الفريق الملكي فقد احرز جائزة افضل رئيس ناد.

كرة سلة لبنانية: ​الانترانيك​ يتفوق على ​اطلس​ في مباراة مثيرة
ضمن فعاليات بطولة لبنان لكرة السلة حقق نادي ​الانترانيك​ فوزا مجنونا على حساب نادي ​اطلس​ بنتيجة 89 - 87 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سنتر دمرجيان.

المرض يطال الدون ​رونالدو​ قبل بدء المونديال
عُلم ان لاعب منتخب ​​البرتغال​​ ​كريستيانو رونالدو​ قد عانى من وعكة صحية طفيفة قبيل انطلاق كاس العالم في قطر الذي سيبدا يوم الأحد المقبل. ولقد كشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية ان رونالدو غاب عن تمارين منتخبه بسبب اواجع في المعدة.


نيمار يعدد المنتخبات المنافسة للبرازيل من اجل الفوز بكأس العالم
تحدث اللاعب البرازيلي، ​نيمار​ دا سيلفا، عن المنتخبات المرشحة بالفوز في كأس العالم بالنسبة له، مشيراً من هم لاعبيه المفضلين لديه.
وقال نيمار: "أعتقد أن المرشحون هم الأرجنتين وألمانيا وإسبانيا وفرنسا، أعتقد أن هؤلاء الأربعة إلى جانب البرازيل قادرون تمامًا على الوصول إلى النهائي".

الاتحاد الاسباني يرفض دعم المثليين في كأس العالم
أكّد رئيس الإتحاد السباني لكرة القدم ​لويس روبياليس​ عن رفضه قيام لاعبي المنتخب بالإنضمام والمشاركة في فكرة اقترحتها عشرة منتخبات لارتداء شعار "المثلية الجنسية" خلال كأس العالم.

متفرقات:
حقق الإسباني رافاييل ​​نادال​​ المصنف 2 عالميا انتصارا شرفيا في ​البطولة الختامية​ للتنس والمقامة حاليا في تورينو بالتفوق على النروجي كاسبر ​​رود​​
وتفوق نادال على رود بمجموعتين دون رد بواقع 7-5 و 7-5 في غضون ساعة و42 دقيقة.

اختتم منتخب ​كندا​ استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس العالم على أفضل وجه وتغلب 2-1 على منتخب ​اليابان​ في المباراة الودية التي أقيمت بينهما في الإمارات العربية المتحدة ضمن استعدادات المنتخبين لمونديال قطر 2022.

اعلن فريق ​​مكلارين​​ الذي يُشارك في بطولة العالم للفورمولا 1 انه استعان بالمصممة اللبنانية ​آنا تانغلز​ كي تصمم له الوان سيارته التي سيعتمدها في السباق الأخير من الموسم الذي سيقام على حلبة ياس مارينا في ابو ظبي.