يجري نادي ​​انتر ميامي​​، بقيادة ​ديفيد بيكهام​، اتصالات مع ​​كريستيانو رونالدو​​، مهاجم ​​مانشستر يونايتد​​.
وتقول صحيفة "ذا صن" إن بيكهام قد تحدث إلى ممثلي رونالدو وأبلغوه أن البرتغالي مهتم بالانتقال الى الولايات المتحدة.

بداية تعثر ليفاندفسكي مع ​برشلونة​!!!!
قرّر الإتحاد الإسباني لكرة القدم توجيه عقوبة قاسية للنجم البولندي ​​روبرت ليفاندوفسكي​​ مهاجم ​برشلونة​ بالإيقاف ثلاث مباريات بعد حصوله على بطاقة حمراء في المباراة الأخيرة للبلاوغرانا أمام أوساسونا في بطولة ​الدوري الاسباني​.

لابورتا يؤكد: لا وافدين جدد الى برشلونة في الشتاء
كشف رئيس نادي ​برشلونة​، ​​خوان لابورتا​​، عن ان "حسابات برشلونة أصبحت جيدة، ومن المتوقع أن يبلغ الدخل هذا الموسم 1.23 مليار يورو وأرباح الميزانية 274 مليونًا".
لكنه، ورغم ذلك، اعلن انه، في ظل قواعد اللعب المالي النظيف المقررة من ​رابطة الليغا​، "لا يمكننا التوقيع مع لاعبين جدد في كانون الثاني المقبل.

اغويرو لا يحبذ المقارنة بين ميسي ومارادونا
علق مهاجم مانشستر سيتي السابق، ​سيرجيو اغويرو​، على المقارنات بين الأيقونات الأرجنتينية، ​ليونيل ​ميسي​​ و​دييغو مارادونا​ مشيراً الى انه يجب ببساطة تقدير الثنائي كلاعبين منفصلين بدلاً من مواجهتهما باستمرار.
وقال اغويرو: "لم يعجبني هذه المقارنات أبدًا، ولا يتعلق الأمر بمن هو رمز أكثر، يحتل كل واحد مكانًا مهمًا للغاية في قلوب الأرجنتينيين".

وديا" فوز ​كرواتيا​ على السعودية
حقق منتخب ​كرواتيا​ فوزاً صعباً على حساب منتخب ​السعودية​ بنتيجة هدفٍ مقابل لاشيء، في اللقاء الودي الذي جمع الطرفين يوم الأربعاء استعدادا لخوض غمار بطولة ​كأس العالم 2022​ في قطر.

متفرقات:
اعتبر مدرب ​منتخب إيطاليا​، ​روبرتو مانشيني​، أن بلاده تستحق التأهل ل​كأس العالم 2022​، لكنها أهدرت الفرص التي سنحت لها.

اعلن مدافع انكلترا وتشيلسي السابق ​غاري كاهيل​ اعتزاله كرة القدم عن عمر 36 عامًا.

وكان كاهيل الذي خاض 61 مباراة دولية وسجل خمسة أهداف لبلاده ، بلا ناد منذ رحيله عن ​بورنموث​ في الصيف ويعتقد أن الوقت قد حان لتعليق حذائه.

كشفت صحيفة بيلد الألمانية أن عدد ضئيل جداً من المشجعين قام بشراء قمصان منتخب ​ألمانيا​ على مشارف انطلاق بطولة ​كأس العالم 2022​.
وأشارت الصحيفة إلى أن إقامة كأس العالم 2022 على غير العادة في فصل الشتاء، أثر على مبيعات قمصان المنتخب الألماني لدى المشجّعين بسبب المناخ البارد في أوروبا.


تمكّن النجم الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ يوم الأربعاء من التأهل إلى الدور نصف النهائي الحادي عشر ضمن نهائيات ​البطولة الختامية للتنس​، ليتصدر المجموعة الحمراء بفوزه على الروسي ​اندري روبليف​ بمجموعتين دون رد 4-6 1-6، في مباراة استغرقت ساعة و9 دقائق فقط.