يُعتبر نادي ​​بايرن ميونيخ​​ صاحب أكثر عدد من اللاعبين في بطولة ​كأس العالم 2022​، حيث يشارك 17 لاعباً من البافاري في المونديال ال​قطر​ي.
في حين، يشارك 156 لاعبا من ​الدوري الإنكليزي الممتاز​ في كأس العالم، ليحل في صدارة القائمة متفوقا على الدوري الإسباني الذي يشارك بـ86 لاعبا في المونديال مقابل مشاركة 70 لاعبا من الدوري الإيطالي في البطولة.

تن هاغ يطالب برحيل الدون
أخبر ​إريك ​تن هاغ​​ مدرب مانشستر يونايتد مسئولي ناديه الإنكليزي بأن النجم البرتغالي ​كريستيانو ​رونالدو​​ يجب ألا يلعب للفريق مرة أخرى.
وقام تن هاغ بتأجيل إجازة أسرته في أعقاب الحوار الذي أجراه رونالدو وطالب برحيل اللاعب.

اطلاق كأس سوبر دبي
تستضيف الامارات بطولة " ​​كأس سوبر دبي​​" خلال ​كأس العالم قطر 2022​ والتي ستجمع 4 أندية أوروبية هي ميلان و​آرسنال​ وليفربول وليون.
اعلنت شركة "أي إم إتش سبورتس" عن تأسيس وإطلاق بطولة "كأس سوبر دبي 2022 "، تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي.

التسوية قائمة بين ​بيكيه​ وشاكيرا
كشفت تقارير اعلامية أن النجمة الكولومبية ​شاكيرا​ ولاعب كرة القدم الاسباني ​جيرار بيكيه​ توصلا الى اتفاق على بيع منزلهما الفخم في برشلونة الذي يتراوح سعره بين 12 و13.5 مليون يورو.

توخيل مجير بالرحيل عن انكلترا
اشارت تقارير صحفية الى المدير الفني السابق لنادي ​تشيلسي​ الألماني ​​توماس توخيل​​ سيجبر على مغادرة إنكلترا في كانون الاول القادم، بعد ان فشل في الحصول على اي عمل جديد الامر الذي يمنعه من الحصول على تأشيرة دخول مع بداية العام.


ميسي: مواجهة أي منتخب في كأس العالم معقدة بشكل كبير
تحدث لاعب ​باريس سان جيرمان​، ​ليونيل ​ميسي​​، عن مشاركة منتخب بلاده في بطولة ​كأس العالم 2022​ بقطر، وعن احتمالية فوزه.
وقال ميسي: "مواجهة أي فريق بالمونديال ستكون معقدة، بغض النظر عن اسمه، من الصعب تحقيق الفوز، كما أننا لم نخض العديد من المواجهات ضد الفرق الأوروبية".

متفرقات:
سقط الإسباني رافاييل ​نادال​ للمرة الثانية في ​البطولة الختامية​ للموسم بتورينو بعد خسارته في الجولة الأولى أمام تايلور فريتز وخسر امام الكندي فيليكس ​الياسيم​.

توج ماسيميليانو ​اليغري​ المدير الفني ل​يوفنتوس​ بجائزة أفضل مدرب في شهر تشرين الثاني ببطولة الدوري الإيطالي.

مهد أنتونيو، والد اللاعب البرتغالي لنادي ​ميلان​، رافاييل لياو، انتقاله إلى فريق آخر، إذا لم يتفق على شروط العقد الجديد مع النادي الايطالي.