كشفت مصادر صحفية ان اسم النجم البرتغالي ​كريستيانو ​رونالدو​​ عاد ليرتبط بمغادرة قلعة "أولد ترافورد" خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
واوضحت هذه المصادر ان الدون يمتلك 5 وجهات محتملة للرحيل عن صفوف ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي في الميركاتو المقبل، وهي : تشيلسي، سبورتنغ لشبونة، نابولي، بوروسيا دورتموند والدوري الاميركي لكرة القدم.

ميسي​: ​غوارديولا​ الافضل على الاطلاق
أشاد لاعب ​باريس سان جيرمان​، ​ليونيل ميسي​، بمدرب مانشستر سيتي، بيب ​غوارديولا​ ووصفه بأنه أفضل مدرب لعب تحت قيادته.
وقال ميسي: "غوارديولا تسبب في ضرر كبير لكرة القدم، بدا الأمر سهلاً للغاية وبسيطًا للغاية لدرجة أن الجميع أراد تقليده".
وتابع: "بلا شك هو أفضل مدرب على الإطلاق، لديه شيء مميز".

راموس يتحدث للمرة الاولى بعد استبعاده عن المونديال
علق لاعب باريس سان جيرمان، ​سيرجيو راموس​، عن استبعاده من قائمة ​منتخب اسبانيا​ للمشاركة في ​كأس العالم 2022​ المقامة في قطر.
وقال راموس عبر حسابه الشخصي "انستغرام": "كان يمكن أن يكون الخامس، لكن لسوء الحظ يجب أن أشاهده من المنزل".

ليفاندوفسكي يتحدث عن حظوظ المانيا في كأس العالم
تحدث لاعب برشلونة روبرت ​ليفاندوفسكي​، عن قدرة المنتخب الألماني في الوصول الى المربع الذهبي ل​كأس العالم 2022​ في قطر.
وقال ليفاندوفسكي: "منتخب ألمانيا لديه مزيج جيد من اللاعبين المخضرمين واليافعين، الفريق قدم مستوى طيب مؤخرا وبكل تأكيد يمكنه بلوغ المربع الذهبي.

معركة مستترة بين بنزيما وجيرو
تحدث تقرير صحفي إسباني الضوء عن أزمة مرتقبة لكريم ​بنزيما​ مهاجم ريال مدريد في معسكر المنتخب الفرنسي قبل أيام من انطلاق نهائيات كأس العالم في قطر.
وقال "العودة للمنتخب بعد غياب، وحضور مونديال قطر، وحصد الكرة الذهبية، كل هذه الأمور لن تساعد بنزيما على ارتداء القميص رقم 9 مع الديوك في كأس العالم ".

هالكنبرغ​ يطيح ب​شوماخر​ الصغير

كشفت صحيفة bild الألمانية ان فريق ​هاس​ قد توصل الى إتفاق مع سائق الفورمولا 1 السابق ​نيكو هالكنبرغ​ كي يقود له في موسم 2023 الى جانب السائق كيفن ماغنسن وسوف يعلن عن ذلك يوم الخميس المقبل قبيل جائزة ابو ظبي الكبرى. وفي حال حصول ذلك هذا يعني ان السائق الحالي للفريق ميك شوماخر (نجل بطل العالم 7 مرات مايكل شوماخر) سيخسر مقعده بعد موسمين فقط في الفورمولا 1.


متفرقات:
تورط أنسو ​فاتي​ مهاجم ​برشلونة​ والمنتخب الإسباني في حادث مروري قبل انضمامه إلى معسكر منتخب بلاده للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقرر انطلاقه الأسبوع المقبل في قطر.
المهاجم صاحب الـ20 عاما اصطدم بدراجة نارية أثناء قيادة سيارته لكن لاعب برشلونة لم يصب بأي أذى لكن الطرف الآخر أصيب بكسر في الكاحل.


استهل الروسي أندري ​روبليف​ مشواره في ​البطولة الختامية​ بتورينو بالتغلب على مواطنه دانييل ​مدفيديف​ بصعوبة.
وحسم روبليف المباراة بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 6-7 و 6-3 و 7-6 في غضون ساعتين و29 دقيقة.

أعلن البرازيلي المخضرم ​لويس فليبي سكولاري​ اعتزاله التدريب بصورة نهائية والاتجاه للعمل الاداري في عالم كرة القدم وذلك بعد مباراة فريقه ​أتلتيكو بارانايسي​ مع ضيفه بوتافوغو في الجولة الأخيرة من ​الدوري البرازيلي​ لكرة القدم والتي انتهت بفوز اتلتيكو 3-0 .