حلّ ​منتخب ​لبنان​ الاولمبي​ سادسا ب​بطولة غرب اسيا لكرة القدم​، بعد خسارته امام ​​البحرين​​ بهدف دون رد يوم الاحد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في منافسات تحديد المركز الخامس في البطولة.

كأس ملك اسبانيا: تأهل ​اشبيلية​ الى الدور المقبل بفوزه امام فيلاردي
ضمن منافسات ​كأس ملك إسبانيا​ لكرة القدم، تأهل ​اشبيلية​ إلى الدور الثاني، بعد الفوز يوم الأحد على حساب فيلاردي بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.


البوندسليغا​: تعادل اينتراخت فرانكفورت امام ماينز
ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم، سقط ​آينتراخت فرانكفورت​ في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله يوم الأحد، أمام مضيفه ​ماينز​.

الليغ1: تعادل ​لوريان​ و​ستراسبورغ​ وفوز كاسح للفريق الباريسي
ضمن منافسات الجولة الـ 15 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، خطف فريق ​ستراسبورغ​ تعادلاً مهماً في المباراة التي جمعته امام ضيفه ​لوريان​ على ملعب المينو، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 1 – 1، فيما فاز فريق ​بي اس جي​ بسهولة بنتيجة 5 - 0 على فريق ​اوكسير​ ضمن منافسات الجولة 15 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم.


البريمييرليغ: استون فيلا يتفوق على ​برايتون
ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، سقط ​برايتون​ أمام ​أستون فيلا​ بنتيجة 2-1، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد قبل فترة التوقف الدولي.


بنزيما يفضح كريستيانو رونالدو
أكّد المهاجم الدولي الفرنسي ​​كريم بنزيما​​ مهاجم ريال مدريد أن زميله السابق، البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ لم يهنئه على الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للعام 2022، حيث سئل بنزيما هل أرسل لك كريستيانو رونالدو رسالة صغيرة لطيفة بعد الفوز بالكرة الذهبية؟ وأجاب: "لا، لم يصلني شيء بعد".


الكالتشيو: الانتر يحقق الفوز امام اتالانتا وتعادل روما
فاز فريق ​انتر​ بنتيجة 3 - 2 على فريق ​اتالانتا​ ضمن منافسات الجولة 15 من ​الدوري الإيطالي​ لكرة القدم، فيما نجا نادي ​روما​ من هزيمة أخرى على أرضه، وتعادل أمام ​تورينو​ بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي جرى على ملعب الأولمبيكو.

متفرقات:
المحت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي يرغب في في ضم نجم فريق ​توتنهام​ ​سون هيونغ مين​ خلال فترة الانتقالات المقبلة.

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن ​برشلونة​ يفكر في تعزيز الفريق الأول بصفقات في السوق الشتوي في يناير/كانون الثاني من عام 2023.


اشاد اللاعب السابق ل​منتخب ألمانيا​ ​لوثار ماتيوس​ بقدرات المهاجم الشاب ​جمال موسيالا​، مؤكداً ان الاخير لديه القدرة أن يصبح اسطورة في نادي ​بايرن ميونيخ​ على غرار ليونيل ميسي في برشلونة.