حقق السائق ​جورج راسل​ سائق فريق مرسيدس لقب السباق القصير في ​جائزة البرازيل الكبرى​ بعد التشويق الكبير الذي جمله هذا السباق.
وتفوق سائق مرسيدس على ​كارلوس ساينز​ سائق فريق فيراري بفارق 3.995 ثانية وجاء في المركز الثالث لويس هاميلتون.

البريمييرليغ: ​ارسنال​ يوسع الفارق مع السيتي بفوزه على وولفرهامبتون وخسارة تشيلسي

قبل نادي ​ارسنال​ الهديةالتي منجه اياها نادي ب​رين​تفورد بفوزه على ​مان سيتي​ ووسع الفارق في المقدمة الى 5 نقاط بعد تخطيه نادي ​وولفرهامبتون​ 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 16 من البطولة وحقق نيوكاسل يونايتد الفوز امام تشيلسي وبواقع 1-0.

الليغ1: رين يعزز موقعه بفوزه على نانت

ثبت نادي ​رين​ اقدامه في المركز الثالث لترتيب ​​الدوري الفرنسي​​ لكرة القدم بعدما فاز على ​تولوز​ بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 15 من البطولة.

الكالتشيو: بولونيا يكتسح ساسولو بثلاثية

ضمن فعاليات الاسبوع 15 منالكالتشيو الايطالي حقق نادي ​بولونيا​ فوزا جديدا واتى على حساب نادي ​ساسولو​ المتعثر في الفترة الاخيرة وبنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

البوندسليغا: البايرن يغرد خارج السرب بفوزه على شالكه


ضمن فعاليات الاسبوع 15 من ​​الدوري الالماني​​ لكرة القدم البوندسليغا وسع نادي ​بايرن ميونيخ​ حامل اللقب والمتصدر الحالي فارق النقاط مع ملاحقيه بعد ان تخطى متذيل الترتيب نادي ​شالكه​ بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

NBA: سيلتيكس يفوز على بيستنز وجايسون تاتوم يسجل 43 نقطة
فاز فريق ​​بوسطن سلتيكس​​ 117 - 108 على فريق ​ديترويت بستنز​ ضمن منافسات ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية. كان افضل مسجل في هذه المباراة لاعب سلتيكس جايسون تاتوم ب43 نقطة و10 كرات مرتدة و3 تمريرات حاسمة. اما افضل مسجل لبيستز كان بويان بوغدانوفيتش ب28 نقطة و6 كرات مرتدة و4 تمريرات حاسمة.

متفرقات:
لعب اللاعب الالماني، جمال موسيالا في مباراة فريقه ​بايرن ميونيخ​ خارج أرضه امام ​شالكه​، ضمن منافسات الجولة 15 الدوري الألماني.
واشارت شبكة "أوبتا" للإحصائيات الى أن ظهور موسيالا امام شالكه جعله يدون رقما تاريخيا مع بطل ألمانيا.
وكشفت الشبكة تمكن موسيالا ان يكون أصغر لاعب يشارك في 100 مباراة بكافة البطولات بقميص الفريق الالماني.

انضم ​علي منصور​ نجم منتخب ​لبنان​ لكرة السلة ونادي الرياضي إلى لائحة غيابات المنتخب أمام نظيره ​الهند​ي.
وتعرض منصور لإصابة عضلية ستبعده عن الملاعب حوالي أسبوعين.

حجز المنتخب السعودي تحت 23 عاما مكانه في نهائي بطولة غرب اسيا تحت 23 بعد تفوقه على نظيره ال​عمان​ي بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

اضطر نجم آرسنال غرانيت ​تشاكا​ للخروج من الملعب في الشوط الأول من مباراة فريقه أمام مضيفه ​وولفرهامبتون​ ضمن الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز.