تشهد الملاعب الاوروبية نهاية اسبوع حافلة وذلك قبل اقل من 10 ايام على انطلاقة بطولة كأس العالم قطر 2022.

البريمييرليغ: ​ليفربول​ يستعيد توازنه محليا" وخسارة السيتي
ضمن فعاليات الجولة 16 من منافسات ​الدوري الانكليزي​ الممتاز " البريمييرليغ "، حقق نادي ​ليفربول​ فوزا" مهما" امام ​ساوثامبتون​ وبواقع 3-1 ليعزز موقعه في جدول الترتيب، فيما خسر مامشنستر سيتي امام برينتفورد وبواقع 2-1.

البوندسليغا: ​لايبزيغ​ يخطف المؤكز الثاني بفوزه امام بريمن
ضمن فعاليات الجولة 15 من منافسات ​الدوري الالماني​ " البوندسليغا "، تمكن ​لايبزيغ​ من خطف المركز الثاني مؤقتا" بفوز صعب امام فيردر ​بريمن​ وبواقع 2-1.

الليغ1: ​لانس​ يحقق المطلوب امام ​كليرمون
ضمن فعاليات الاسبوع 15 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم الليغ 1 عاد نادي ​لانس​ من بعيد ليحقق الفوز امام ضيفه نادي ​كليرمون​ فوت وبنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الكالتشيو: نابولي يعزز صدارته بفوز مثير امام اودينيزي
ضمن فعاليات الجولة 15 من منافسات ​الدوري الايطالي​ " الكالتشيو "، عزز نادي ​نابولي​ صدارته بفوز مستحق امام ​اودينيزي​ وبواقع 3-2.

اوكون​​ مركز الصدارة في التجارب الثالثة ل​جائزة البرازيل الكبرى​.
وتمكن اوكون من التفوق على سائق فريق رد بل سيرجيو بيريز بفارق 0.184، فيما تواجد جورج راسل على متن سيارة مرسيدس بالمركز الثالث متقدمًا بدوره على سائق فريق البين فرناندو الونسو بينما اكتفى سائق فريق فيراري.


ميسي​ يتحدث عن صعوبة كأس العالم والفوز به
اعتبر نجم ​منتخب الأرجنتين​، ​ليونيل ميسي​، ان الضغوط التي يواجهها المنتخب قبل ​كأس العالم 2022​، "تفرض علينا عزل أنفسنا عن كل ما يعيشه الناس" من احلام.
وقال: "بالرغم من أن لدينا آمالًا كبيرة، إلا أننا أيضًا واقعيون وندرك أننا نتحدث عن كأس العالم".
واوضح بالقول أنها "بطولة صعبة للغاية، والتفاصيل تحسم الامور وقد تجد نفسك خارج البطولة".


متفرقات:
صرح رئيس نادي ​بايرن ميونيخ​، ​هربرت هاينر​، بأن ناديه نافس ​مانشستر سيتي​ قبل نهاية الموسم الماضي على الحصول على خدمات لاعب ​بوروسيا دورتموند​ السابق، إيرلينغ ​هالاند​.

كشفت تقارير صحفية، ان النجم الارجنتيني، ليونيل ​ميسي​، سيصل إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي على متن طائرة خاصة، للانضمام لمنتخب بلاده الأرجنتين.

سجل جايمس ​ميلنر​ متوسط ميدان ​ليفربول​ اسمه في سجل البريمييرليغ الذهبي بمشاركته في مباراة فريقه أمام ​ساوثامبتون​ على ملعب أنفليد ضمن الجولة 16 من الدوري الإنكليزي الممتاز.
وبحسب أرقام أوبتا شارك ميلنر بالتالي في مباراته رقم 600 في البريمييرليغ ليصبح رابع لاعب يصل إلى هذا الرقم في تاريخ المسابقة.