أعلن ​​هايك​ غيوقجيان​ نجم ​منتخب لبنان​ لكرة السلة ونادي الرياضي بيروت إصابته في يده.وأجرى غيوقجيان فحوصات طبية وأشعة رنين مغناطيسي أظهرت الإصابة القوية التي تعرض لها في يده.

الليغ1: تعادل اولمبيك ليون ونيس
ضمن منافسات الجولة الـ 15 من ​​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم​، خطف فريق ​ليون​ تعادلاً ثميناً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​نيس​، وكانت المواجهة التي اقيمت على ملعب غروباما ستاديوم قد انتهت بهدف لمثله.

الكالتشيو: امبولي يتخطى كريمونيزي بثنائية
ضمن فعاليات الجولة 15 من ​​الدوري الايطالي​​ الكالتشيو تخطى نادي ​امبولي​ نظيره نادي ​كريمونيزي​ بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.


البوندسليغا: مونشغلادباخ يحسم ديربي بوروسيا امام دورتموند
ضمن فعاليات الجولة 15 من ​​الدوري الالماني​​ لكرة القدم البوندسليغا تعرض نادي بوروسيا ​دورتموند​ لخسارة جديدة اتت امام بوروسيا ​مونشنغلادباخ​ وبنتيجة 4 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.

جائزة البرازيل: ماغنسون يتفوق على فيرستابن ويخطف المركز الاول في السباق القصير
احتل سائق فريق ​هاس​ ​كيفن ماغنسن​ مركز الصدارة في التجارب الثانية ل​جائزة البرازيل الكبرى​، ولينطلق في المركز الاول في السباق القصير الذي سيحدد شبكة انطلاق السباق الرئيسي.

رودريغو: نريد اعادة كأس العالم الى البرازيل
تحدث لاعب فريق ​ريال مدريد​ ​رودريغو​ عن تدخل فالي القاسي عليه في مباراة الفريق الملكي امام قادش، ويستعد اللاعب لخوض مونديال قطر مع المنتخب البرازيلي، كاشفاً عن رغبته في إعادة الكأس لمنتخب بلده والذي توج به السيليساو آخر مرة في عام 2002 وقال: اتمنى أن تكون لدينا كأس عالم رائعة، نريد أن نكون أبطالاً وأنا هناك لمساعدة بلدي، ومن دواعي سروري أن ألعب مع البرازيل".

عرض سماك داون: فريق أوسو يحافظ على لقب الزوجي

أقيمت فعاليات ​عرض سماك داون​ فجر اليوم بتوقيت بيروت. وفي ما يلي النتائج الكاملة للعرض:
*المواجهة الاولى: استطاع ​فريق اوسو​ الفوز بصعوبة كبيرة على فريق "اليوم الجديد" والاحتفاظ بلقبه في بطولة الزوجي.
*المواجهة الثانية: تصفيات سماك داون: فوز ​سانتوس إسكوبار​ على شينسوكي نكامورا.


NBA: خسارة مفاجئة لميلووكي باكس امام سان انطونيو السبيرز
تلقى نادي ​ميلووكي باكس​ الخسارة الثانية له خلال الموسم الجاري من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية بعد ان حل ضيفاً على نادي ​سان انتونيو سبيرز​، في المباراة التي انتهت لاصحاب الارض بفارق 18 نقطة وبواقع 111 – 93.