بعد هذا الاسبوع الكروي ستتوجه المنتخبات العالمية للمشاركة في بطولة كأس العالم في قطر 2022 واليكم ابرز مباريات اليوم:
بوروسيا مونشغلادباخ 9.30 بوروسيا دورتموند
امبولي 9.45 كريمونيزي
اولمبيك ليون 10.00 نيس

الماتادور الاسباني الى كأس العالم بدون راموس ودي خيا
كشف لويس انريكي، مدرب منتخب ​إسبانيا​، عن القائمة الرسمية التي سيخوض بها غمار بطولة ​كأس العالم 2022​.
وشهدت القائمة استبعاد مدافع باريس سان جيرمان وقائد ريال مدريد السابق ​سيرجيو راموس​، وكما كان مقررا أيضاً من خلال القائمة الأولوية التي ضمت 55 لاعبا جرى استبعاد الحارس دافيد دي خيا.


ميسي يزين تشكيلة التانغو في كأس العالم
أعلن ​ليونيل سكالوني​، مدرب منتخب ​الأرجنتين​، يوم الجمعة، عن القائمة الرسمية التي استدعاها لخوض غمار بطولة ​كأس العالم 2022​ في قطر.
ويأتي الأسطورة ليونيل ميسي على رأس القائمة حيث من المقرر أن يخوض آخر بطولة كأس العالم في مسيرته.

روني​ يوجه انتقادا" لاذعا" ل​رونالدو
تحدث اللاعب السابق، واين ​روني​، عن لاعب ​مانشستر يونايتد​، كريستيانو ​رونالدو​، مشيراً انه معرض لخطر أن يصبح "إلهاء غير مرحب به" في النادي الانكليزي وقال: "إنه إلهاء لا يحتاجه مانشستر يونايتد في الوقت الحالي ، في محاولة لإعادة البناء، بالنسبة لكريستيانو ، فقط انزل رأسك واعمل وكن مستعدًا للعب عندما يحتاجك المدير".


مبابي​ يهدد الجماهير الفرنسية
كشف النجم الفرنسي، ​كيليان مبابي​، أنه كان على وشك ترك المنتخب بسبب العنصرية.
وقال مبابي في تصريحات نشرها موقع جيانلوكا دي مارزيو: "لقد قلت لنفسي أنه لا يمكنني اللعب من أجل أشخاصٍ يعتقدون أنني قرداً".

هاميلتون بشيد بإنجاز فرستابن
يعتقد ​لويس هاميلتون​ بطل العالم سبع مرات في الفورمولا 1 إن سائق فريق رد بُل ماكس فرستابن قام بعمل رائع في الفوز بلقب ثان هذا الموسم ويمكن أن يفخر بإنجازه. وقال هاميلتون: "أعتقد أنه قام بعمل رائع، لقد فعل كل ما كان عليه فعله.


متفرقات:
كشف مدير فريق ​هاس​ في الفورمولا 1​غونتر ستاينر​ إنه لم يتم اتخاذ قرار حاسم بعد بشأن المقعد المتبقي في الفريق. حاليًا يقود للفريق كل من كيفن ماغنسن وميك شوماخر، ان ماغنسن قد تم تجديد عقده لكن شوماخر لم يحصل على ذلك حتى الآن.


تحدث مدرب ​باير ​ليفركوزن​​، ​تشابي الونسو​، أن لاعبه ​فلوريان ​فيرتز​​ لن يلعب مع الفريق حتى نهاية العام، وذلك لأنه يعاني من إصابة خطيرة في الركبة.

أعلن نادي ​​بايرن ميونيخ​​ تمديد عقد حارس الفريق ليبقى داخل صفوف العملاق البافاري للموسم المقبل.
وذكر بايرن ميونيخ في بيان عبر موقعه الرسمي أن سفين أولريتش الحارس الثاني بالفريق وقع على عقد لمدة عام واحد ليبقى لاعبا بالبافاري حتى صيف 2024.


كشفت صحيفة ريبوبليكا الايطالية أن المدرب البرتغالي ​جوزيه ​مورينيو​​ مرشح لتدريب ​ريال مدريد​ الموسم المقبل.