تحدث مدرب ​باريس سان جيرمان​، كريستوف ​غالتييه​، عن استدعاء لاعب ​بايرن ميونيخ​ ​ساديو ماني​، لقائمة السنغال للمونديال رغم إصابته، كاشفا موقفه بشأن تخوف اللاعبين من الإصابات قبل كأس العالم.

وقال غالتييه: "لن أريح أي لاعب، الكل جاهز لمباراة أوكسير يوم الأحد في الدوري (الفرنسي)، باستثناء لاعب الوسط فابيان رويز لعدم تعافيه من الإصابة".

وتابع: "لم يطلب مني أي لاعب في باريس، بشكل رسمي أو غير رسمي، عدم خوض هذه المباراة، أو قال إنه خائف من الإصابة قبل كأس العالم".

واضاف: "بابي مفتوح دائما للاعبين، ولن أتفاجأ إذا أبلغني أحدهم بتخوفه من الإصابة، يجب الالتفات لملاحظات اللاعبين، لأن لدي مسؤولية تتعلق بضرورة اختيار أفضل تشكيلة ممكنة لمباراة أوكسير".

وواصل حديثه عن ماني: "أحزن عندما أرى لاعبا مصابا مثل ساديو ماني، لكني أؤكد أن العلاقة مباشرة ومستمرة مع الجهازين الفني والطبي لجميع المنتخبات، ويتم إبلاغهم دائما بحالة اللاعبين".

واختتم: "بي إس جي لديه 14 لاعبا سيشاركون مع منتخبات بلادهم في كأس العالم، وجميعهم جاهزون لمباراة أوكسير، إنهم يتمتعون باحترافية كبيرة، الخوف من الإصابة وارد، لكنه نابع من الأجواء المحيطة أكثر من خوف اللاعبين أنفسهم".

بتصرف جومانا حمد