ستكون مباراة ​مانشستر سيتي​ و​ليفربول​ هي المواجهة الرئيسية في قرعة الدور الرابع لكأس كاراباو.
وأجريت القرعة بعد فوز ​مانشستر يونايتد​ على ​أستون فيلا​ واكتمال مباريات الدور الثالث.
وتبرز ايضا المواجهة بين مان يونايتد وبيرنلي.


التصفيات الاسيوية: لبنان يتعالى على غياباته ويهزم العملاق النيوزيلندي ليتصدر مجموعته

ضمن فعاليات النافذة الخامسة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم انتهت المباراة التي جمعت منتخبا لبنان ونيوزيلندا على ملعب قاعة الشيخ بيار الجميل في مدينة كميل شمعون الرياضية بفوز منتخب لبنان بنتيجة 77 - 65.

الليغا: الريال يعود الى نغمة الانتصارات بفوزه امام قاديش
استعاد ​ريال مدريد​ نغمة الانتصارات وفاز على ضيفه قادش 2-1 مذلّلاً الفارق مع ​برشلونة​ المتصدّر إلى نقطتين، في ختام منافسات المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم الخميس.

كأس الرابطة الانكليزية: اليونايتد يعبر بفوزه امام استون فيلا
ضمن منافسات الدور الثالث من كاس رابطة المحترفين الانكليزية، حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً غالياً خلال المباراة التي استضاف بها فريق استون فيلا على ملعب الاولد ترافورد، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 4 – 2.

الكالتشيو: ​لاتسيو​ يخطف المركز الثاني بفوزه امام مونزا
ضمن فعاليات الاسبوع 14 من الكالتشيو الايطالي حقق نادي لاتسيو انتصارا صعبا امام ضيفه نادي مونزا بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.
وقفز لاتسيو بهذا الانتصار الى المركز الثاني في الترتيب رافعا رصيده الى 30 نقطة بينما تجمد رصيد مونزا عند 13 نقطة في المركز 15.

NBA: بورتلاند يواصل نتائجه المميزة ويسقط نيو اورلينز

سجل بورتلاند ترايل بلايزرز انتصاره التاسع في الموسم الجديد من دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الاميركية، بعد ان كان قد نجح في تخطي ​نيو اورليانز بيليكانز​ بفارق 11 نقطة وبواقع 106 – 95.

متفرقات:
تغلب منتخب إيران على ضيفه نيكاراغوابهدف دون رد في المباراة الودية التي أقيمت في إطار تحضيرات المنتخب الآسيوي لكأس العالم.


اعلن نادي تورونتو رابتورز اصابة لاعبه بريشوس اشيوافي كاحله وسيغيب عن الملاعب في الفترة المقبلة.
واكد النادي في بيان ان اصابة اللاعب هي تمزق في اربطة الكاحل الايمن وسوف يغيب لفترة ليست بالقصيرة