يرفض نادي ​مانشستر يونايتد​ رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو​رونالدو​ في الميركاتو الشتوي المقبل.

مانشستر يونايتد يتمسك ببقاء مانشستر يونايتد في قلعة أولد ترافورد حتى نهاية الموسم ولن يوافق على عروض رحيله في الشتاء.

وزعمت تقارير بأن تود بويلي رئيس نادي ​تشيلسي​ يجهز عرضًا لضم رونالدو في الميركاتو الشتوي المقبل كما ارتبط صاروخ ماديرا بالعودة إلى سبورتينغ لشبونة على سبيل الإعارة

كأس الرابطة الانكليزية: تأهل السيتي على حساب تشيلسي وفوز ​ليفربول​ بضربات الترجيح امام ديربي كاونتي

شهد الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الانكليزيةكاراباو كاب خروج كبار البريمييرليغ بعد ان اعتمدوا على تشكيلات مطعمة بناشئين وبعض لاعبي الفريق الاول.

فسقط نادي​ تشيلسي​ امام ​مان سيتي​ بنتيجة 2 - 0 ليودع البطولة. سجل اهداف السيتي كل من رياض محرز والارجنتيني الفاريز.

من جهته تاهل نادي ليفربول الذي انتهى لقاءه امام ديربي كاونتي 0 - 0 واحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت لرجال المدرب كلوب.

الليغا: ​اتلتيكو مدريد​ يواصل هواية السقوط بخسارته امام مايوركا

فشل أتلتيكو مدريد في استعادة المركز الثالث من سوسييداد بخسارته أمام مضيفه​ريال مايوركا​ 1-0 ليتجمد رصيده عند 24 نقطة ويتراجع للمركز السادس، بفارق الأهداف عن ريال بيتيس الخامس.

الكالتشيو: انتر ميلانو يكتسح بولونيا بسداسية

حقق فريق ​انتر ميلانو​فوزاً كبيراً ومستحقاً في المباراة التي جمعته امام ضيفه​ بولونيا​ ضمن منافسات الجولة الـ 14 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 6 – 1.

البوندسليغا: لايبزيغ يتفوق على فرايبورغ بثلاثية

ضمن منافسات الجولة الـ 14 من​الدوري الالماني لكرة القدم​، تلقى فريق​فرايبورغ​ خسارة قاسية خلال المباراة التي استضافه بها فريق​لايبزيغ​ على ملعب رد بل ارينا، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 3 – 1.

وكيلة هالاند تحضر لمفاجأة مدوية

اعلنت​رافاييلا بيمينتا​ وكيلة أعمال لاعب فريق​مانشستر سيتي​ ايرلينغ هالاند أنه سيتم الإعلان قريبًا عن الراعي الجديد للنروجي وقالت: إذا كان هناك من يفكر في ضم مبابي مقابل 300 مليون يورو، كان سيكون بحاجة إلى مستشفى من الصدمة، كل شيء زاد، زادت العمولة، وزاد سعر التذكرة، عندما بدأت قبل 20 عامًا، لم أكن لأصل أبدًا إلى أرقام الرعاية التي نناقشها اليوم من أجل هالاند، انه يلعب لفترة طويلة من دون راعي، والآن سنعلن عن الراعي الجديد للاعب قريبًا وهي ستكون أكبر صفقة رعاية في تاريخ كرة القدم".

متفرقات:

أعلن ديديه ديشان المدير الفني لمنتخب​فرنسا​ قائمة اللاعبين التي سيخوض بها منافسات كأس العالم 2022.

واختار ديشان 25 لاعبا في حملة الدفاع عن اللقب الذي تحقق في النسخة الأخيرة روسيا 2018.

اعلنت مصادر صحفية ان فريق ​نيوكاسل يونايتد​ يرغب في التعاقد مع ​أندري سانتوس​ جوهرة سانتوس البرازيلي خلال فترة الانتقالات المقبلة.

واوضحت هذه المصادر ان الفريق الانكليزي سيدخل في صراع قوي مع​باريس سان جيرمان​ الفرنسي لاذي يطمح للتعادق مع اللاعب ايضاً، مؤكدة ان نيوكاسل كان قد أضاع فرصة التعاقد مع هوغو إيكتيك خلال فترة الإنتقالات الصيفية والذي إنتقل لباريس سان جيرمان.

ضمن فعاليات المباريات الودية التي تخوضها المنتخبات العالمية استعدادا لكأس العالم​قطر​ 2022 حقق المنتخب القطري مستضيف البطولة فوزا صعبا على نظيره الالباني وبنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

ان بي اي: بروكلين نتس يستعيد نغمة الانتصارات وخسارة جديدة للايكرز امام جاره الكليبرز

واصل النجم ​كيفن دورانت​ سلسلته الرائعة بـ25 نقطة أو أكثر في مبارياته الـ12 مع فريقه هذا الموسم وقاده إلى حسم دربي "بيغ آبل" أمام جاره نيويورك نيكس 112-85 بتحقيقه "تريبل دابل" الأربعاء في​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية.

وسجل دورانت 29 نقطة مع 12 متابعة ومثلها تمريرات حاسمة وأعاد فريقه إلى سكة الانتصارات عقب خسارته أمام مضيفه​دالاس مافريكس​ 94-96 في الثواني الأخيرة الإثنين.

وحسم لوس أنجليس كليبرز القمة أمام جاره ليكرز بالفوز عليه 114-101 في مباراة تعرض خلالها نجم الأخير "الملك" ليبرون جيمس إلى الإصابة.

واضطر جيمس الذي سجل 30 نقطة مع ثماني متابعات وخمس تمريرات حاسمة، إلى ترك المباراة قبل نهايتها بخمس دقائق.