بات الفرنسي كريم ​بنزيما​ مهاجم ​ريال مدريد​ وافضل لاعب في العالم مهددًا بالغياب عن المشاركة مع منتخب الديوك في كأس العالم 2022، المقرر إقامته في قطر بسبب إصابته في الفخذ الأيمن التي لا تزال تقلق لأطباء ريال مدريد.

سكالوني يتمنى بقاء ​ميسي​ في عالم كرة القدم لاطول فترة ممكنة
تمنى مدرب منتخب ​الارجنتين​ ​ليونيل سكالوني​ استمرار نجم التانغو ​ليونيل ميسي​ في لعب كرة القدم، مؤكداً ان عالم كرة القدم بحاجة اليه في المستطيل الاخضر.
وفي حديث له، قال ليونيل سكالوني: "اتمنى ألا تكون هذه البطولة هي آخر كأس عالم لـ ليونيل ميسي، اعتقد إنه سعيد في ارض الملعب وهو ما يجعل الكثير من الناس سعداء، ليس فقط الأرجنتينيين، إذا اعتنينا به سيكون باستطاعته لعب المزيد من المباريات في الفترة المقبلة.

فليك​ يقدم الدعم للاسطورتين ميسي و​رونالدو
رأى مدرب ​منتخب ألمانيا​، ​هانزي فليك​، ان ​كريستيانو رونالدو​ و​ليونيل ميسي​ قادران على التألق في ​بطولة كأس العالم 2022​، التي ستنطلق بعد أقل من اسبوعين.
وقال فليك: "ما زال تقييمي لهذا الثنائي في درجة عالية جدا".
وتابع قائلا: "ميسي مثير حقا مع الأرجنتين في الآونة الأخيرة، ومن الغباء الظن بأن كريستيانو لن يكون له دور حاسم في كأس العالم، لمجرد معاناته مؤخرا مع ​مانشستر يونايتد​".

ليفاندوفسكي​ يرفع راية التحدي بوجه ​هالاند
تحدث لاعب ​برشلونة​، روبرت ​ليفاندوفسكي​، عن منافسة لاعب مانسيتر سيتي، إيرلينغ هالاند، بشأن الفوز بالحذاء الذهبي هذا الموسم 2022/2023.
وقال ليفاندوفسكي: "سأحاول منافسة هالاند، ولكن الشيء الأهم هو العمل مع الفريق، إذا سارت الأمور على ما يرام، كان ذلك أفضل بالنسبة لي".

بيريز يدعم انشيلوتي
دعم رئيس ​ريال مدريد​، فلورنتينو ​بيريز​، المدرب للنادي الاسباني، كارلو ​انشيلوتي​، بعد الخسارة أمام ​رايو فايكانو​ في الليغا، وفقدان صدارة المسابقة.
وقال بيريز، خلال تصريحات له لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، خلال تسليمه جائزة الفتى الذهبي لأفضل رئيس نادي خلال العام: "كارلو أنشيلوتي هو أفضل مدرب لريال مدريد".

متفرقات:
افادت تقارير صحفية إسبانية، ان هناك شكوك حول تواجد الدولي الأوروغوياني ​إيدينسون ​كافاني​​، لاعب ​فالنسيا​ في بطولة ​كأس العالم​ قطر 2022.
واشارت صحيفة "آس" الإسبانية، الى ان كافاني لن يشارك مع فالنسيا أمام ريال بيتيس، بسبب اصابته في الكاحل، ما تجعل هناك شكوك حول مشاركته في بطولة كأس العالم 2022.

يعتقد الرئيس النفيذي السابق للفورمولا 1 برني إكليستون ان فريق هاس لن يجدد عقده سائقه الشاب ​ميك شوماخر​ (نجل مايكل شوماخر) في نهاية هذا الموسم. وقال إكليستون: "الأمر لا يتعلق بالعمر بل بالحالة العقلية. لا اعتقد انه سيكون في الفورمولا 1 في 2023. الناس أصيبوا بخيبة أمل بسبب أدائه.

قرر الاتحاد الرياضي السوري طرد للاعب ال​تنس​ ​كريم العلاف​ المقيم في أميركا من المنظمة وذلك لمواجهته للاعب إسرائيلي في بطولة أقيمت في الولايات المتحدة الأميركية.