اكد المدرب الألماني لنادي ​ليفربول​ الانكليزي ​يورغن كلوب​ انه ارتكب خطأ كبير بشأن عدم التعاقد مع الكوري الجنوبي لنادي توتنهام ​سون هيونغ مين​ خلال الفترة السابقة.
وخلال تصريحات له، قال كلوب: "من أكبر الأخطاء في حياتي عدم التعاقد مع النجم سون هيونغ مين".

البوندسليغا: البايرن يكتسح بريمن بسداسية ويعزز صدارته وخسارة دورتموند
ضمن فعاليات الاسبوع 14 حقق نادي ​​بايرن ميونيخ​​ حاول اللقب ومتصدر البطولة الحالية فوزا كبيرا على حساب ضيفه نادي فيردر بريمن وبنتيجة 6 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما، فيما حقق فولفسبورغ الفوز امام دورتموند وبواقع 2-0.

الليغا: ​برشلونة​ المنقوص يتفوق على اوساسونا ويعزز صدارته
خطف نادي ​برشلونة​ ثلاث نقاط مهمة في تعزيز صدارته عندما حقق فوزاً صعباً بعشرة لاعبين على مضيفه أوساسونا 2-1 بعد طرد البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الشوط الأول، ضمن منافسات المرحلة الرابعة عشرة من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم.


كأس الرابطة الانكليزية: عبور سهل لليستر سيتي
ضمن منافسات الدور الثالث من منافسات ​كاس الرابطة​ الانكليزية كاراباو كاب حجز نادي ​ليستر سيتي​ مكانه في الدور المقبل بعدما تخطى منافسه نيوبورت كاونتي بنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الكالتشيو: ​نابولي​ يعزز صدارته وتعثر ال​ميلان
ضمن منافسات الجولة الـ 14 من ​​الدوري الايطالي​ لكرة القدم​، حقق فريق ​نابولي​ فوزاً مهماً خلال المواجهة التي جمعته امام نظيره ​امبولي​، وكانت المباراة التي اقيمت على ملعب دييغو ارماندو مارادونا قد انتهت بهدفين نظيفين، فيما تعثر الميلان بتعادل سلبي امام كريمونيزي.


متفرقات:
تعرض اللاعب السنغالي لفريق ​بايرن ميونيخ​ الالماني ​ساديو ماني​ لاصابة خلال مباراة فريقه امام ​فيردر بريمن​، في الجولة الـ 14 من ​الدوري الألماني لكرة القدم​.

أعلنت محكمة التحكيم الرياضية قانونية موقف اللاعب الإكوادوري بيرون كاستيو من المشاركة مع منتخب الإكوادور كما فرضت في الوقت ذاته عقوبات قوية على الاتحاد الإكوادوري لكرة القدم بسبب خرق لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.


اعترفت ​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​ الاميركية بأن لاعب نادي ​غولدن ستايت واريرز​ ​كلاي تومبسون​ ارتكب خطأ لم يحتسب على لاعب نادي سكرامنتو كينغز كيفين هورتر مع نهاية مباراة الفريقين بفوز غولدن ستايت على سكرامنتو بفارق ثلاث نقاط وبواقع 116 – 113.


اشارت تقارير صحفية الى ان لاعبة كرة السلة الاميركية ​​بريتني غرينير​​ التي جرى احتجازها في وقت سابق بتهمة حيازة المخدرات وادخالها الى الاراضي الروسية، سيجري نقلها إلى مجمّع للسجون في ​روسيا


ابرز مباريات اليوم:
ساسولو 7.30 روما
انتر ميلان 9.45 بولونيا
ارسنال 9.45 برايتون
ليفربول 10.00 ديربي كاونتي
مانشستر ستي 10.00 تشيلسي