اعرب لاعب فريق​برشلونة​​غافي​ عن سعادته بفوزه بجائزة الفتى الذهبي المقدمة من صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، كأفضل لاعب شاب في العالم لعام 2022، وتعذر على غافي حضور الحفل في تورينو، حيث يستعد لخوض مباراة برفقة الفريق الكتالوني أمام أوساسونا.

وصرح غافي قائلا: "أنا آسف جدًا لعدم التواجد شخصيًا، لدينا مباراة مهمة، بالنسبة لي يشرفني الفوز بهذه الجائزة، إنها جائزة مرغوبة جدًا من قبل جميع الشباب الذين يلعبون كرة القدم".

الليغا: خسارة ​ريال مدريد​ امام ​رايو فاليكانو​ تمنح برشلونة الصدارة

ضمن فعاليات الاسبوع 13من الليغا الاسبانية الحق نادي​رايو فاليكانو​ الخسارة الاولى بضيفه نادي​ريال مدريد​ وتخطاه بنتيجة 3 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد رايو فاليكانو الى 21 نقطة واصبح في المركز 8 بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 32 نقطة واصبح وصيفا.

انشيلوتي يعبر عن خيبة امله بالخسارة امام فاليكانو

عبّر مدرب فريق​ ريال مدريد​​ ​كارلو انشيلوتي​​ عن خيبة امله من الخسارة التي تعرض لها امام فريق رايو فاليكانو ضمن منافسات الجولة ال13 من​ الدوري الإسباني​ بنتيجة 3-2 وقال: "كنا نعلم أنهم سيلعبون بهذه الطريقة، لقد كانوا أقوى منا في المبارزات الفردية. إنها ليلة سيئة لنا، هذا كل شيء

محمد صلاح رغم تألقه امام توتنهام يغيب عن التشكيلة المثالية للجولة 15 في البريمييرليغ

علن موقع هوسكورد المتخصص في الأرقام والإحصائيات عن التشكيلة المثالية للجولة الـ 15 في​الدوري الإنكليزي الممتاز​.

وشهدت هذه التشكيلة غياب النجم المصري لفريق​ليفربول​​محمد صلاح​، وذلك رغم قيادة فريقه لفوز ثمين على حساب توتنهام بواقع 2 – 1.

صحيفة ذا صن ترشح 5 أثرياء لشراء نادي ليفربول

رشحت صحيفة ذا صن البريطانية 5 اثرياء محتملين لشراء ليفربول بعدما أعلنت مجموعة فينواي سبورتس الأميركية المالكة للنادي الانكليزي أنها ستأخذ في الاعتبار إتاحة الفرصة لمساهمين جدد وابرزهم ايلون ماسك وليبرون جايمس.

الحرب الاعلامية تشتعل بين ​توتو وولف​ والونسو

ردّ مدير فريق مرسيدس توتو وولف على التصريحات التي اطلقها سائق فريق البين ​فرناندو الونسو​ بحص سائقه​لويس هاميلتون​. وكان الونسو الذي فاز مرتين باللقب قد وصف صاحب القاب هاميلتون السبعة ليست على نفس مستوى لقبي سائق فريق رد بُل ماكس فرستابن كون هاميلتون كان فقط يتنافس مع زميله في الفريق ولم يكن هناك اي فريق لديه سيارة قوية لتنافس مرسيدس. من جهته قال وولف الى AS عن الونسو : إنه متهور. إنه يصنع عناوين الصحف

عرض الرو: صرف​اوستن ثيوري​ لعقده في MONEY in the bank على​سيث رولينز​

اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت فعاليات​عرض الرو​ والتي شهدت صرف​اوستن ثيوري​ لعقده في MONEY in the bank على​سيث رولينز​ بعد ان قام بوبي لاشلي باخراج the visionar، وعلى الرغم من ذلك فشل ثيوري في الحصول على جائزته بعد ان تفوق عليه لاشلي، مع عودة ميا ييم الى عالم WWE لدعم O.C. ، في وقت قاطع فريق اليوم الجديد ومات ريدل THE BLOODLINE، لينجح الاخير في التفوق عليهما على ارض الحلبة.

NBA: الخسارة الاولى لميلووكي باكس امام اتالانتا هوكس

تلقى نادي​ميلووكي باكس​ الخسارة الاولى له في الموسم الحالي من دوري​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية بعد ان كان قد خاض عشر مباريات، وكان​اتلانتا هوكس​ قد نجح في التفوق على الباكس بفارق 19 نقطة وبواقع 117 – 98

متفرقات:

كشفت مصادر صحفية ان المهاجم ​لويس سواريز​ انضم الى التدريبات التي يشارك فيها العديد من لاعبي منتخب ال​أوروغواي​ في مونتيفيديو استعدادا ل​مونديال قطر​. وانضم اللاعب على الفور إلى العمل مع لاعبين آخرين تم استدعاؤهم لكأس العالم إلى جانب مجموعة من اللاعبين الشباب.

تحدثت الصحف الأرجنتينية عن معاناة قائد ​المنتخب السعودي​​ سلمان الفرج​ في المواجهة الودية التي لعبت أمام منتخب أيسلندا، والتي انتهت بفوز الأخضر بهدف دون رد سجله سعود عبد الحميد، في المباراة التي لعبت على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي.

وكان الاتحاد السعودي قد أعلن إصابة سلمان الفرج في مفصل الكتف الأيسر، حيث من المتوقع خضوعه لفترة راحة تتراوح من أسبوع إلى 14 يومًا

علنت مصادر صحفية انه رغم رحيله عن تدريب ​أستون فيلا​ قبل عدة أيام بسبب سوء النتائج، إلا أن​ ​ستيفن جيرارد​​ مرشح للعودة مرة أخرى للعمل في الدوري الإنكليزي.

واوضحت هذه المصادر أن جيرارد دخل ضمن دائرة المرشحين لتدريب فريق ​ساوثامبتون

توجت الفرنسية​ ​كارولين غارسيا​​ بلقب البطولة الختامية لموسم تنس السيدات الذي اقيم في تكساس وذلك بفوزها على البلاروسية ارينا سابالينكا بمجموعتين دون رد و بنتيجة 7-6 و6-4 .