ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة ​دوري المؤتمر الاوروبي​ لكرة القدم، حقق فريق ​اي زد الكمار​ الهولندي فوزاً غالياً خلال المواجهة التي جمعته امام نظيره دنيبرو 1 الاوكراني، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 2 – 1.

افتتح الفريق الهولندي التسجيل باكراً وتحديداً في الدققة الثامنة عبر اللاعب ينز اودغارد، فيما سجل ارتيم دوفبيك هدف التعادل خلال الدقيقة 40، ولكن فرحتهم لم تكتمل حيث خطف اللاعب بافليديس هدف الفوز خلال الدقيقة 87، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة عزز بها رصيده في صدارة المجموعة، ليتجمد رصيد الفريق الاوكراني عند 10 نقاط ليبقى في مركز الوصافة.

وفي مباراة اخرى ضمن منافسات المجموعة نفسها، انتصر فريق ابولون ليماسول القبرصي على منافسه ​فادوز​ من ليشتنشتاين بهدف نظيف.

وضمن منافسات المجموعة السادسة، واصل فريق يورغوردين السويدي تألقه حيث رفع رصيده الى 16 نقطة بفوزه على شامروك روفرز الايرلندي، ورافقه الى الدور المقبل فريق غنت البلجيكي بفوزه المستحق على مولده النروجي.

وضمن منافسات منافسات المجموعة السابعة، تصدر فريق ​سيفاس سبور​ التركي ترتيب المجموعة بتعادله بهدف لمثله امام ​سلافيا براغ​ التشيكي، فيما احتل مركز الوصافة فريق ​كلوج​ الروماني الذي فاز بشق الانفس وبواقع 1 – 0 على ​بالكاني​ من كوسوفو.

اما ضمن منافسات المجموعة الثامنة، تواجد فريق سلوفان براتيسلافا في مركز الصدارة بفوزه على منافسه زالغيريس فيلنوس الليتواني بهدفين لهدفين لهدف، وتواجد في المركز الثاني فريق ​بازل​ الذي انتصر بدوره على مضيفه بيونيك يريفان الارمني بنفس النتيجة.