كشف نادي ​​لايبزيغ​​، عن تطورات اصابة لاعبه تيمو ​​فيرنر​​، حيث انه سيغيب عن الملاعب حتى نهاية العام الحالي، وبالتالي لن يتمكن من المشاركة برفقة المنتخب الألماني في مونديال قطر.


انشيلوتي​ ينضم الى ​فيرغسون​ في نادي العظماء
انضم مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي إلى المدرب السابق لفريق مانشستر يونايتد أليكس فيرغسون من خلال تحقيقه أكبر عدد من الانتصارات في دوري أبطال أوروبا كمدرب. يُذكر ان انشيلوتي قد فاز 4 مرات بلقب دوري ابطال اوروبا وهذا رقمًا قياسيًا بدوره. وبعد فوز ريال في مباراته الأخيرة في ​دوري الأبطال​ على سيلتيك يكون انشيلوتي قد حقق حتى الآن 102 إنتصارًا .


كرة سلة: ​لبنان​ سيخوض مواجهتي ​الهند​ و​نيوزيلندا​ بصفوق منقوصة
عُلم ان المنتخب اللبناني لكرة السلة سيخوض مبارتيه المتبقيتين ضمن منافسات تصفيات كأس العالم امام نيوزيلندا والهند بصفوف منقوصة بسبب الإصابات واسباب اخرى.

اليويفا يطلق دوري الامم الاوروبية
أعلن ​الاتحاد الأوروبي لكرة القدم​ "​يويفا​" إنطلاق النسخة الأولى من بطولة ​دوري الأمم الأوروبية​ للسيدات، العام المقبل.
وستقام النسخة الاولى في خريف العام 2023، وستكون مؤهلة لكأس الأمم الأوروبية وكأس العالم.
وكما في دوري الأمم الأوروبية للرجال


انشيلوتي يدعم تواجد راموس مع المنتخب الاسباني
دعا مدرب ريال مدريد، الإيطالي ​كارلو أنشيلوتي​، نظيره مدرب منتخب ​إسبانيا​، لويس إنريكي، الى استدعاء مدافع الريال السابق و​باريس سان جيرمان​ الحالي، ​سرجيو راموس​، للمشاركة في ​مونديال قطر​ الذي يبدأ بعد اسبوعين، مؤكدا انه "ينبغي أن يكون في المونديال بدون شك".

متفرقات:
كشفت تقارير صحافية ان البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ حدد وجهته المستقبلية بعد الرحيل عن ​مانشستر يونايتد​ خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.
وحسب صحيفة سعودي سبورت الرياضية نقلا عن الاعلامي الرياضي عيسى المسمار أن كريستيانو رونالدو اقترب من الانتقال لنادي النصر السعودي بناءا على اختيار اللاعب.


نجح مهاجم نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي ​كيليان مبابي​ الرقم القياسي لزميله في الفريق الارجنتيني ​ليونيل ميسي​، بعد ان نجح اللاعب الفرنسي في رفع رصيده من الاهداف الى 40 هدفاً
واصبح مبابي أصغر لاعب في تاريخ البطولة يصل إلى 40 هدفا بعمر 23 عاما و 10 أشهر و 13 يوما، متفوقاً على ميسي الذي سجل 40 هدفا بعمر 24 سنة و 4 أشهر و 8 أيام.