كشف وكيل لاعب يوفنتوس، ​بول ​بوغبا​​، عبر قناة TF1 الفرنسية، ان اللاعب الفرنسي لن يشارك مع ​منتخب فرنسا​ في نهائيات ​كأس العالم 2022​.

كرة سلة لبنانية: فوز ​دينامو​ على ​الرياضي
ضمن منافسات المرحلة الخامسة من "سنيبس" ​بطولة لبنان لكرة السلة​، حقق فريق ​دينامو​ فوزا مهما على فريق ​الرياضي​ بنتيجة 83-76 في المباراة التي جرت على ملعب صائب سلام في المنارة.

اوكرانيا تطالب ​الفيفا​ بإستبعاد ايران من كأس العالم
تقدم ا​لإتحاد الأوكراني لكرة القدم​ بطلب لدى الفيفا، يدعو فيه إلى استبعاد منتخب ​إيران​ من بطولة ​كأس العالم 2022​ في قطر وقال الإتحاد الأوكراني لكرة القدم في بيانه: بالنظر إلى المعلومات حول وجود المظاهر المنهجية لانتهاكات حقوق الإنسان في إيران والتي يمكن أن تنتهك مبادئ ومعايير ميثاق الفيفا، بالإضافة إلى قرار مجلس الأمن الدولي بشأن فرض عقوبات على إيران، والتورط المزعوم لإيران في العدوان العسكري لروسيا على أوكرانيا، نناشد الفيفا باقتراح للنظر في استبعاد المنتخب الإيراني من كأس العالم.


دي بروين يفكر بالإعتزال الدولي
كشف نجم ​مانشستر سيتي​، البلجيكي ​​كيفن دي بروين​​، عن أنه قد يعتزل اللعب الدولي بعد كأس العالم 2022 في قطر.
وقال دي بروين في هذا الصدد: "لقد بلغت سن الـ31 عاما من عمري، ولا أعرف ماذا سيحدث بعد 4 أعوام.

ابراهيموفيتش يتبجج بنفسه
اعتبر نجم ​ميلان​ المخضرم، ​​زلاتان إبراهيموفيتش​​، أن ​الدوري الفرنسي​ خسر جهوده بعد رحيله عن ​باريس سان جيرمان​، حيث لعب بين العامين 2012 و2016، قبل أن ينتقل لفترة إلى صفوف ​مانشستر يونايتد​.
وقال النجم السويدي، الذي لعب أيضا لبرشلونة وإنتر ميلانو: "منذ تركت الدوري الفرنسي، والامور تتراجع هناك. وحاليا، ليس هناك ما يتحدث عنه الاعلام".
وأضاف: "الدوري الفرنسي يحتاج إلي، لكنني لست بحاجة اليه! حتى ان وجود مبابي ونيمار وميسي، لا يساعدهم على تعويض غيابي".


متفرقات:
افادت تقارير صحفية ان مدرب ​ريال مدريد​، ​كارلو أنشيلوتي​، مهدد بالإيقاف عن 4 مباريات في الدوري الإسباني.

شهدت مباراة ​نيوكاسل يونايتد​ وأستون فيلا، يوم السبت الفائت، ضمن منافسات الدوري الانكليزي الممتاز، حادثة لافتة جداً، بعدما قام نيوكاسل باجراء ستّة تبديلات.

واستطاع نيوكاسل تحقيق الفوز بنتيجة 4-0، حيث استفادت كتيبة المدرب إيدي هاو، من الحصول على تبديل مجاني سادس، بعد تعرض إيميليانو مارتينيز حارس مرمى أستون فيلا للإصابة بارتجاج في المخ وتم استبداله عند الدقيقة 35.

واعلنت تقارير ان فريق ​هاس​ الذي يُشارك في بطولة الفورمولا وان قد قرر عدم تجديد عقد سائقه الالماني ميك شوماخر الذي ينتهي في 2022. وكان مدير الفريق غونتر ستاينر قد وجّه الكثير من الإنتقادات هذا الموسم لشوماخر بسبب اخطاء القيادة الكثيرة التي ارتكبها والتي غالبًا ما كانت تتسبب بإصطدامات كبيرة تكلف الفريق الكثير من الأموال.


أفادت تقارير صحافية يوم الاثنين أن المهاجم الهولندي ​ميمفيس ديباي​ على رادار ​نادي روما​ الايطالي.
وأشارت التقارير إلى أنّ ديباي سيرحل بنسبة كبيرة عن نادي ​برشلونة​ في الميركاتو الشتوي المقبل، حيث يُعتبر خارج حسابات المدرب تشافي هرنانديز.