تنطلق عجلة الدوريات الاوروبية الكبيرة مساء اليوم بعد الانتهاء من مباريات دوري الابطال و​الدوري الاوروبي​ ودوري المؤتمر الاوروبي واليكم ابرز المباريات:

لانس 10.00 تولوز

فيردر بريمن​ 9.30 هيرتا برلين

ريال مايوركا 10.00 اسبانيول

الدوري الاوروبي: اليونايتد يستعيد بريقه

ضمن فعاليات الجولة الخامسة من دور المجموعات للدوري الاوروبي ولحساب المجموعة الخامسة حافظ نادي ​مان يونايتد​ على اماله بخطف صدارة المجموعة بعد ان تخطى ضيفه نادي شيريف تيراسبول بنتيجة 3 – 0.

دوري المؤتمر الاوروبي: فوز فيورنتينا على باشاك شهير

ضمن فعاليات الجولة الخامسة من دور المجموعات ل​دوري المؤتمر​ الاوروبي حسم نادي فيورنتينا الايطالي قمة المجموعة الاولى وتغلب على ​باشاك شهير​ التركي المتصدر 2 – 1.

الدوري الاوروبي: ​ايندهوفن​ يلحق الهزيمة بارسنال

ضمن فعاليات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة ​الدوري الاوروبي​ سقط نادي ​​ارسنال​​ الانكليزي متصدر المجموعة الاولى امام ملاحقه العنيد نادي بي اس في ​ايندهوفن​ الهولندي بنتيجة 0 – 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.

NBA: فوز مهم لغولدن ستايت امام ​ميامي هيت

نجح ​غولدن ستايت واريرز​ في استعادة توازنه بفوز على ميامي هيت بفارق 13 نقطة وبواقع 123 – 110.

متفرقات:

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي خبرا مفاده قرار الاتحاد الدولي لكرة السلة بفرض عقوبة الايقاف لمباراة رسمية واحدة على صانع العاب ​منتخب لبنان​ وائل ​عرقجي​ بعد الاحداث التي ووقعت بعد مباراة لبنان والاردن في جاكرتا ضمن منافسات كاس اسيا شهر تموز الماضي.

شارك حارس مرمى ​بايرن ميونيخ​ و​المنتخب الألماني​ ​مانويل نوير​ لمدة عشر دقائق فقط في التدريبات بعد إصابته بكدمات في مفصل الكتف وغيابه منذ 3 أسابيع عن الملاعب حتى الآن.

قرر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم تأجيل المواجهة التي كانت ستجمع بين ناديي ​كولن​ الالماني و​سلوفاكو​ التشيكي الى نهار الجمعة بسبب الضباب الكثير المتواجد في الملعب والذي ادى الى سوء الرؤية.