تتوالى اثارة ​دوري ابطال اوروبا​ بسلسلة من المباريات الجميلة التي ستحدد هوية المتصدر والوصيف في كل مجموعة

انتر ميلانو 7:45 فكتوريا بلزن
كلوب بروح 7:45 بورتو
نابولي 10:00 غلاسكو راينجرز
اياكس امستردام 10:00 ليفربول
اتلتيكو مدريد 10:00 باير ليفركوزن
برشلونة 10:00 بايرن ميونيخ
توتنهام هوتسبيرز 10:00 سبورتينغ لشبونة
اينتراخت فرانكفورت 10:00 اولمبيك مارسيليا

دوري الابطال: تعثر ​ريال مدريد​ امام لايبزيغ

ضمن فعاليات المجموعة السادسة من منافسات دوري ابطالاوروبا، انقاد نادي ريال مدريد الى الخسارة امام ​لايبزيغ الالماني​ وبواقع 3-2 وبهذا الفوز عزز لايبزيغ مركزه الثاني في المجموعة وأصبح على نقطة وحيدة من المتصدر ريال مدريد.

دوري الابطال: تعادل السيتي ودورتموند

ضمن فعاليات المجموعة السابعة من منافسات دوري ابطال اوروبا، عزز نادي ​مانشستر سيتي​ الانكليزي من صدارته للمجموعة بتعادله السلبي امام ​بوروسيا دورتموند​ الالماني وبهذا التعادل عزز الفريق الالماني من مركزه الثاني في المجموعة.

دوري الابطال: تشيلسي يحسم تأهله بفوزه على سالزبورغ
ضمن فعاليات المجموعة الخامسة من منافسات دوري ابطال اوروبا، عزز نادي تشيلسي من صدارته للمجموعة بفوزه الثمين امام ريد بول سالزبورغ وبواقع 2-1 ليخطف الفريق الانكليزي بطاقة التأهل الى الدور الثاني فيما واصل سالزبورغ تواجده في المركز الثاني مؤقتاً.

كرة سلة لبنانية: ​بيروت​ يكتسح الهومنتمن
حقق فريق بيروت فوزاً كبيراً خلال المباراة التي حل فيها ضيفاً ثقيلاً على منافسه الهومنتمن، وانتهت المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة لبنان لكرة السلة بواقع 106 - 82.

متفرقات:
سيتولى المدرب ​كيكي سيتيين​قيادة فياريال حتى 30 حزيران 2024 حسبما أعلن النادي الإسباني.


عاد المهاجم الإيفواري ​سيباستيان هالر​ للتدريبات فريقع دورتموند من جديد رغم ابتعاده عن الملاعب بسبب خضوعه لعلاج مستمر بعد إصابته بورم خبيث في الخصيتين.


اكد مدرب فريق بايرن ميونيخ الالماني ​جوليان ناغلسمان​ أنه لا يهتم بالصراع بين إنتر ميلانو وبرشلونة، على البطاقة الثانية للتأهل لدور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا وقال: نريد تحقيق الفوز، هذا مهم للصدارة، أيضًا من المهم الفوز في مباراة مرموقة، إذا كنت ترغب في الفوز بدوري الأبطال فأنت بحاجة أيضًا إلى إرسال إشارات إلى العالم وداخل النادي، وسيحين الوقت لإرسال الإشارة مرة أخرى".

NBA: سقوط كبير لغولدن ستايت امام فينيكس صنز
تلقى حامل لقب دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الاميركية غولدن ستايت واريرز الخسارة الثانية له في الموسم الجديد من البطولة بعد سقوطه امام فينيكس صانز بفارق كبير وصل الى 29 نقطة وبواقع 105 – 134