تنطلق بعد قليل المرحلة الخامسة من منافسات ​دوري ابطال اوروبا​ بمبارتين هامتين الاولى تجمع ​تشيلسي​ وسالزبورغ والثانية بين ​اشبيلية​ وكوبنهاغن.

فينيسيوس ما زال غاضبا" من جماهير الاتلتيكو
تحدث لاعب ​​ريال مدريد​​، ​​فينيسيوس​ جونيور​، عن الإهانات العنصرية التي تعرض لها من جماهير أتلتيكو مدريد في الديربي الماضي في الدوري الإسباني وقال فينيسيوس: "لقد نعتتني الجماهير بالقرد، لذلك لا يجب أن تسمحوا لهم بدخول المدرجات بعد الآن، يجب أن يدفعوا الثمن غاليًا".

رونالدو يعود الى التدريبات

كشفت شبكة "سكاي سبورت" ان نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، عاد الى التدريبات الجماعية قبل مباراة شيريف تيراسبورل في الجولة الخامسة من مجموعات الدوري الأوروبي.

كورتوا يعتبر نوير هو المعيار
نسب حارس مرمى ​ريال مدريد​ ​تيبو ​كورتوا​​ الفضل إلى قائد ​بايرن ميونيخ​ مانويل ​نوير​ لتأثيره الهائل في الترويج لدور حارس المرمى كعامل كبير في مباريات كرة القدم وقال كورتوا: "نوير هو السبب في التغيير الأكبر. ما فعله في كأس العالم 2014 كان له تأثير كبير على ما حدث بعد ذلك. لم يعد حارس المرمى مجرد الرجل الذي اضطر إلى إيقاف الكرة".

متفرقات:
تناقلت بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعي المهتمة بشؤون كرة السلة اللبنانية، خبرا مفاده أن نادي ​​بيبلوس​​ تعاقد مع اللاعب أمير جاكسون.

دافع النجم البرازيلي ​كاسيميرو​ عن زميله في ​مانشستر يونايتد​ ​​كريستيانو رونالدو​​، مؤكداً أنه شخص اسثنائي وصديق بالنسبة له وفي تصريحات نشرتها صحيفة ميرور البريطانية قال كاسيميرو: "أولاً وقبل كل شيء، رونالدو صديق عظيم.


كشف سائق فريق ​ألبين​ ​فرناندو ​ألونسو​​ أنه لا يزال يشعر بآثار الحادث الذي تعرض له خلال سباق جائزة الولايات المتحدة الأميركية الكبرى نهاية الأسبوع الماضي وقال ألونسو: "أنا سعيد لوجودي هنا أتحدث معكم لأن كان من الممكن أن أكون في المركز الطبي.


اعلن الرئيس التنفيذي للنادي ​بايرن ميونيخ​، ​أوليفر كان​، عن آخر تطورات حالة الحارس ​مانويل نوير​، الذي لن يشارك خلال مواجهة ​برشلونة​ في دوري أبطال أوروبا وقال: يتوجب علينا الانتظار وتقييم حالته يوميًا".