سيتعين على مدربي فرق ​كأس العالم​ إرسال القوائم الأولية لمنتخباتهم بحلول يوم الجمعة، حيث يعكفون حاليا على الانتهاء من اختياراتهم استعدادا للنهائيات في ​قطر​.

ويجب أن ترسل كل دولة مشاركة والبالغ عددها 32، قائمة تتضمن 35 لاعبا بحد أدنى و55 بحد أقصى، بحلول نهاية يوم الجمعة، في خطوة أولى في عملية الاختيار.

ماتيوس يعيد قميص مارادونا التاريخي للارجنتين
عاد القميص الذي ارتداه أسطورة كرة القدم ​الأرجنتين​ية، ​دييغو أرماندو مارادونا​، خلال نهائي مونديال 1986 في المكسيك، إلى الأرجنتين، وذلك بعد أن تبرع به الألماني لوثار ماتيوس الذي واجه مارادونا في المباراة الفاصلة خلال كأس العالم وقتها.

مبابي​ يواصل الضغط من اجل رحيل ​نيمار
افادت تقارير صحافية، ان لاعب ​​باريس سان جيرمان​​، ​كيليان مبابي​ ابلغ ادارة النادي ان ليلتزم بعقده الجديد الذي وقع عليه، يجب رحيل ​نيمار​ دا سيلفا من النادي الفرنسي.


بيروت​ يزاحم ​الرياضي​ من اجل التوقيع مع وائل ​عرقجي

أفادت بعض الأوساط، أن النجم اللبناني ​وائل عرقجي​، يتجه إلى التوقيع مع نادي ​بيروت​ بدلا" من نادي الرياضي في الأيام المقبلة او الاحتراف في الخارج.

متفرقات:
اكد المدير الرياضي لنادي ​بايرن ميونيخ​ الألماني ​حسن صالح حميديتش​ ان اللاعب سيرجي غنابري تألق أمام ​فرايبورغ​ في ​الدوري الألماني​، حيث سجل هدفا وصنع آخر في المباراة وصرح حميديتش قائلا: "أود أن أراه هكذا دائما، من ناحية سرعته في الركض وحركته في الملعب، بالإضافة لطريقته في الإنهاء".

أفادت صحيفة ذا صن البريطانية، إن البرتغالي ​كريستيانو ​رونالدو​​، نجم نادي ​مانشستر يونايتد​ الإنكليزي وصل تدريبات فريقه قبل مباراة توتنهام بالدوري الإنكليزي وسط حراسة مشددة.


افادت تقارير صحفية ان هناك شائعات جديدة حول مستقبل لاعب ​برشلونة​، ​فرينكي دي يونغ​، مع اقترابه من توديع ​دوري أبطال أوروبا​.


افادت تقارير صحافية ان تم اطلاق سراح لاعب ​مانشستر يونايتد​، ​مايسون غرينوود​، الذي اتهم بمحاولة اغتصاب وتهم أخرى، بكفالة بعد اعتقاله في نهاية الأسبوع الماضي.