أكّد خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز، حكم مباراة الكلاسيكو، التي فاز بها ​ريال مدريد​ ضد ​برشلونة​ بنتيجة 3-1، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الليغا، أن رئيس نادي برشلونة، ​خوان لابورتا​، قام باقتحام غرفة طاقم التحكيم ليبدي اعتراضه على ركلة الجزاء التي منحها لرودريغو لاعب ريال مدريد، في الدقائق الأخيرة.


الكالتشيو: ال​ميلان​ يعاني قبل الفوز على فيرونا
ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم، حقق ميلان فوزاً صعباً أمام هيلاس فيرونا بنتيجة 2-1، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب بنتيغودي.

الليغ1: ​نيمار​ يواصل التألق ويحسم القمة امام مارسيليا
ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الفرنسي لكرة القدم (الليغ 1)، حقق فريق ​باريس سان جيرمان​ فوزا صعبا على غريمه مارسيليا بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت على ملعب حديقة الأمراء.

البوندسليغا: البايرن يكتسح فرايبورغ بخماسية
ضمن منافسات الجولة 10 من الدوري الألماني لكرة القدم، حقق فريق ​بايرن ميونيخ​ فوزا سهلا على ضيفه فرايبورغ بنتيجة 5-0 في المباراة التي جرت على ملعب أليانز أرينا.


الليغا: ريال بيتيس يتفوق على الميريا
ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم، نجح ريال بيتيس بتحقيق فوزٍ غالٍ على حساب ألميريا بنتيجة 3-1، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد في معقل بيتيس.


دوري روشن السعودي: الاتحاد يهزم الوحدة
نجح نادي الاتحاد، في تحقيق فوز صعب على حساب ضيفه الوحدة، بهدف نظيف، في مباراة جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.


متفرقات:
أعرب مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا عن استيائه بعد الهزيمة أمام ليفربولبنتيجة 1-0 وقال غوارديولا: "هذا هو الأنفيلد، هذا هو ما يحدث في كل مرة تأتي فيها إلى هنا. لقد لعبنا مباراة جيدة حقًا ولكن في هذه المباراة يتم معاقبتك بسبب الأخطاء.


أشاد المدرب الألماني ​يورغن كلوب​ بأداء فريق ليفربول في المباراة التي فاز بها على مانشستر سيتي بنتيجة 1-0 وقال كلوب: "النتيجة ممتازة، الأداء كان جيدًا حقًا في مباراة مثيرة بشكل لا يصدق.


أعرب النجم المصري محمد صلاح عن رغبته في القتال من أجل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز، بعد أن قاد ليفربول لتخطي مانشستر سيتي وقال صلاح: "لا يجب أن نفكر في التتويج باللقب في الوقت الراهن، بالطبع شخصيا أحب اللعب دائما من أجل اللقب.