فرض ​ريال مدريد​ هيمنته على ​برشلونة​، وحقق عليه فوزاً هاماً بنتيجة 3-1، في مباراة الكلاسيكو التي جمعت الفريقين يوم الأحد على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من بطولة ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، لينفرد الملكي بالصدارة برصيد 25 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة الثاني صاحب الـ22 نقطة.


البريمييرليغ​: ارسنال يعزز صدارته

ضمن منافسات الجولة 11 من ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز، حقق فريق ​أرسنال​ فوزا صعبا على ​ليدز يونايتد​ بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت على ملعب إيلاند رود. وحقق ليفربول الفوز على مانشستر سيتي 1-0، فيما تعادل مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل يونايتد 0-0.


البوندسليغا​: كولن يخطف فوزا" مثيرا" امام اوغسبورغ


ضمن منافسات الجولة العاشرة من ​الدوري الألماني​ لكرة القدم (البوندسليغا)، فاز فريق ​كولن​ على ​أوغسبورغ​ بنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت على ملعب راين أنرجي.


الكالتشيو​: التعادل يسيطر على قمة لاتسيو واودينيزي
ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، انتهت قمّة الأولمبيكو بين ​لاتسيو​ صاحب الأرض وضيفه ​أودينيزي​ بنتيجة التعادل السلبي، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد.

الليغ1: خسارة اولمبيك ليون امام رين
ضمن منافسات الجولة 11 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، فاز فريق ​رين​ على ​ليون​ بنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت على ملعب روازون بارك.


كرة سلة لبنانية: فوز كاسح للحكمة على المريميين
حقق فريق ​الحكمة​ فوزا سهلا على ​المريميين​ بنتيجة 102-59 في المباراة التي جرت في قاعة أنطوان الشويري ضمن المرحلة الثالثة من بطولة لبنان لكرة السلة.


كرة قدم لبنانية: ​الانصار​ يكتسح التضامن صور
ضمن منافسات الجولة السادسة من ​بطولة لبنان لكرة القدم​، حقق ​الأنصار​ فوزاً عريضاً على حساب ​التضامن صور​ بنتيجة 4-0، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب فؤاد شهاب في جونية.


متفرقات:
أصر الرئيس التنفيذي لنادي ​بايرن ميونيخ​ أوليفر كان على أن اللاعب ساديو ​ماني​ لم يكن في ذهنه سوى العملاق البافاري عندما اختار مغادرة ليفربول هذا الصيف وقال كان: "أود أن أرحب ترحيبا حارا بـ ساديو ماني في بايرن ميونيخ. أراد فقط أن يأتي إلينا من ليفربول.


علّق مدرب ​ريال مدريد​، ​كارلو أنشيلوتي​، على فوز فريقه في الكلاسيكو أمام ​برشلونة​ بنتيجة 3-1 وقال المدرب الايطالي في تصريحات لوسائل الاعلام: "لقد استخدمت ميليتاو اليوم للضغط على ليفاندوفسكي وإيقافه وهو فعل ذلك بأفضل شكل ممكن.


عبّر مدرب ​برشلونة​، ​تشافي هرنانديز​، عن أسفه الشديد، بعد خسارة فريقه أمام ​ريال مدريد​ بنتيجة 3-1 في الكلاسيكو يوم الأحد، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من بطولة ​الدوري الاسباني​ وقال تشافي بعد المباراة في تصريحات لوسائل الاعلام: "نحن في ديناميكية سلبية، لحسن الحظ أنها خسارة لثلاث نقاط فقط، لا اشعر بسعادة بأي شيء، الشعور سيئ".