جرت يوم أمس بضع مباريات في الدوريات الأوروبية الخمس الكبيرة في القارة حيث شهد لقاء ​وولفرهامبتون​ و​نوتينغهام فوريست​ تدخل تقنية الفيديو في مرتين وسنتناولهما من وجهة نظر تحكيمية في تقريرنا.

وولفرهامبتون 1 - 0 نوتينغهام فوريست / الحكم الانكليزي توماس برامال:

الحالة الاولى :
سدد تراوري لاعب ولفرهامبتون كرة نحو مرمى نوتينغهام فوريست عند الدقيقة 52 لكن الكرة اصطدمت بيد اللاعب قبل خروجها للخارج لكن الحكم أمر بمتابعة اللعب وكان قراره خاطئا .

شرح الحالة :
يد لاعب نوتينغهام لم تكن داخل جسمه بل مفتوحة وجعلت الجسم يبدو أكبر وفي وضع غير طبيعي حيث كان ولفرهامبتون يستحق الحصول على ركلة جزاء لكن حكم تقنية الفيديو طلب من الحكم المجيء إلى الشاشة والطلب منه مراجعة اللقطة والأخير لم يتردد بعدما رآها في أن يغير رأيه ويحتسب ركلة جزاء صحيحة لمصلحة ولفرهامبتون.


-الحالة الثانية :
كانت عند الدقيقة 77 حيث طالب نوتينغهام فوريست بركلة جزاء بعدما قام أحد مدافعي ولفرهامبتون بمسك لاعب نوتينغهام ومنعه من التقدم للأمام أثناء ركلة جزاء لكن الحكم لم ير الحالة وأمر مجددا بمتابعة اللعب وقراره خاطئ .

شرح الحالة :
لم يقدر الحكم الحالة كما يجب وبالتالي لم يكن أمام حكم تقنية الفيديو سوى التدخل والطلب من الحكم المجيء ورؤية الحالة من جديد وهنا مرة أخرى غير الحكم من قراره وعاد واحتسب ركلة جزاء صحيحة لمصلحة نوتينغهام فوريست.