ينتظر عشاق كرة القدم والرياضة عامة سلسلة من المحطات المميزة نبدأها من عالم الفورمولا واحد في جائزة اليابان ويليها عدد من المباريات المهمة في عالم كرة القدم.
ابرز مباريات الدوريات الاوروبية الكبيرة:
ارسنال 6:30 ليفربول
ايفرتون 9:00 مانشستر يونايتد
ريال سوسيداد 7:30 فياريال
برشلونة 10:00 سيلتا فيغو
اودينيزي 4:00 اتالانتا
هيرتا برلين 6:30 فرايبورغ
شتوتغارت 8:30 يونيون برلين
مونبيليه 2:00 موناكو
ليل 9:45 لانس


الليغا: الريال يستعيد الصدارة
ضمن منافسات الجولة الثامنة من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم، حقق فريق ​ريال مدريد​ فوزا صعبا على ​خيتافي​ بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز.


الليغ 1: تعادل باريس سان جيرمان بغياب ميسي
ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، انتهت مواجهة ​باريس سان جيرمان​ و​ريمس​ بنتيجة التعادل 0-0، خلال اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت.


الكالتشيو: الميلان يحسم قمته امام اليوفي
ضمن منافسات الأسبوع التاسع من بطولة ​​الدوري الايطالي​​، فرض ​ميلان​ قوّته على ​يوفنتوس​، وألحق به الهزيمة بنتيجة 2-0، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين يوم السبت على ملعب سان سيرو في ميلانو.


البوندسليغا: تعادل متأخر يحسم قمة البايرن ودورتموند
ضمن منافسات الجولة التاسعة من ​الدوري الألماني​ لكرة القدم (البوندسليغا)، تعادل فريق ​بايرن ميونيخ​ مع منافسه بوروسيا ​دورتموند​ بنتيجة 2-2 في الكلاسيكر الذي جرى على ملعب سيغنال إيدونا بارك.


البريمييرليغ: توتنهام يحقق الفوز
ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الانكليزي الممتاز، حقق نادي ​توتنهام​ فوزاً مهماً خارج الديار على حساب ​برايتون​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت.

عرض اكستريم رولز 2022

انطلق عرض اكستريم رولز 2022 التمهيدى بالالعاب النارية ومقطع فيديو ترويجي لأهم المواجهات في هذا الحدث الكبير، وفي النتائج، فاز فريق شايموس وريدج هولاند وبوتش على فريق غونتر وفيتشي وكايزر، وفي مواجهة اخرى، فاز كايرون كروس على درو ماكنتاير الذي كان على وشك الفوز. ولكن قامت النجمة سكارليت بإيقافه ورش رذاذ فى عينيه، مما اتاح فرصة امام كروس لتثبيت ماكنتاير والفوز عليه.


سلة لبنان: دينامو ينتصر
ضمن منافسات الجولة الثانية من ​​بطولة لبنان لكرة السلة​​، فاز فريق ​دينامو بيروت​ على ​أطلس​ الفرزل بنتيجة 92-53 في المباراة التي جرت على ملعب الراهبات الانطونيات كسارة.

كأس آسيا لكرة الصالات: اليابان تحرز اللقب
حقق منتخب ​اليابان​ لقب كـأس آسيا لكرة الصالات 2022 في الكويت، بعدما فاز على منتخب إيران بنتيجة 3-2 في المباراة النهائية التي أقيمت يوم السبت على صالة الشيخ سعد العبدالله في الكويت.