اعلن نجم ​باريس سان جيرمان​، الأرجنتيني ​​ليونيل ميسي​​، ان هناك امكانية في ان يدخل مجال التدريب مستقبلا، بعد اعتزاله اللعب، وذلك على غرار الأسطورة الفرنسي، ​​زين الدين زيدان​​.

بطولة الاندية العربية لكرة السلة​:
ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية ل​بطولة الاندية العربية لكرة السلة​، اكتسح فريق ​​الرياضي​​ نظيره ​الميناء​ اليمني وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين في الكويت، وكانت قد انتهت بواقع 103 - 54 وبدوره حقق فريق ​​بيروت​​ فوزه الثاني في البطولة، هذه المرة على حساب فريق دجلة الجامعة العراقي بنتيجة 84-80.

اعتزال ريبيري
كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن النجم الفرنسي ​​فرانك ريبيري​​ قرر اعتزال كرة القدم.


متفرقات من الفورمولا وان:
أكّد سائق الفورمولا وان في فريق ​مرسيدس​ ​​لويس هاميلتون​​ انه يريد البقاء لفترة طويلة في الفورمولا وان وهو ليس لديه مخططات للخروج منها قريبًا. وقال هاميلتون الذي لديه 7 القاب في جعبته: "أخطط للبقاء لفترة أطول. لا اعلم المدة بالتحديد لكنها ليست قصيرة.


نجح سائق سيارة ​مرسيدس​ ​جورج راسل​ في تصدر الجولة الثانية من التجارب الحرة في ​سباق جائزة اليابان الكبرى​ على حلبة سوزوكا بعد ان نجح في تسجيل اسرع زمن في التجارب الثانية متفوقاً على زميله في الفريق الانكليزي لويس هاميلتون، بينما حل متصدر بطولة العالم للفورمولا وان سائق رد بل الهولندي ماكس فرستابن في المركز الثالث.


يعتقد سائق الفورمولا وان ​​كارلوس ساينز​​ ان فريقه فيراري بحاجة للفوز على الأقل بسباق واحد قبل نهاية الموسم من اجل رفع المعنويات استعدادًا للموسم المقبل.


متفرقات:
كشف المدرب الاسباني لنادي ​مانشستر سيتي​ ​​بيب غوارديولا​​ عن سعادته بغياب إيرلينغ هالاند هداف السيتي عن بطولة ​كأس العالم​ 2022، وذلك بسبب عدم تأهل منتخب بلاده النروج الى نهائيات هذه المرحلة.


أفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن سيارة اللاعب الألماني ماكس كروس التي تبلغ قيمتها 260 ألف جنيه إسترليني من طراز لامبورغيني، سُرقت ودُمّرت بينما كانت زوجته ديلارا تتسوق.


أشار المدرب يورغن كلوب إلى أن ​أرسنال​ كان النادي الوحيد القادر على التعاقد مع اللاعب غابرييل ​جيسوس​ لأن "المسافة" بينه وبين ​مانشستر سيتي​ "كبيرة بما يكفي".