تحدث مدرب ​ريال مدريد​، كارلو انشيلوتي، خلال مؤتمر صحفي عقده قبل مباراة خيتافي في ​الدوري الإسباني​، واصفا الأخير بالنادي المنافس.

وقال انشيلوتي عن نادي خيتافي: "يجب أن نكون في أفضل حالاتنا وأن نستعد جيدًا، مع مراعاة المشاكل التي واجهتنا، عانينا كثيرا في هذه المباراة الموسم الماضي. لم تكن بداية خيتافي جيدة هذا الموسم، لكنهم عادوا للعب بكثافة ومنظمين بشكل جيد. ليس من السهل أبدًا الفوز هناك، سيكون الأمر صعبًا بالنسبة لنا، لكننا واثقون من أننا سنتغلب عليهم".

تابع: "خيتافي فريق يقاتل ويتمتع بتنظيم جيد في الخط الخلفي، ولا يمنحك أي مساحة للتحرك وستكون مباراة صعبة".

في ما يتعلق بكريم بنزيما أضاف: "لقد لعب 90 دقيقة متتالية بعد شهر من غيابه، لكن هو غير مُستبعد غدًا. إذا كان مستعد، فسوف يلعب".

وعن قرب انتهاء عقد توني كروس ومستقبله قال: "إنه بحالة جيدة عقليا وجسديا. إنه دائما ما يبتسم ، ولا يغضب أبدا ، ويشعر بضغط المباريات. يخبرني دائما أنه لا يشعر بالتوتر عندما أسأل قبل المباريات. تجديد عقده في يده".

في ما خص كورتوا وعودته الى الملاعب اردف: "إنه يتحسن، وتورمه ينخفض. علينا أن نرى ما إذا كان بإمكانه الذهاب إلى وارسو واللعب ضد شاختار، لكنه سيتواجد في الكلاسيكو".

واختتم: "الجانب الدفاعي مهم للغاية بالنسبة لهذا الفريق، وكان أساسيًا لنجاحنا الموسم الماضي ويمكن أن يكون هذا العام. علينا أن نواصل التركيز على ذلك. لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا، ولكن ليس بالقدر الذي نحتاجه. الأداء الجماعي مهم بشكل حيوي أيضا".

ترجمة جومانا حمد