ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات للدوري الاوروبي لكرة القدم تفادى نادي ​مان يونايتد​ المفاجآت امام مضيفه نادي اومونيا نيقوسيا القبرصي وهزمه بنتيجة 3-2، بينما حقق نادي ​ارسنال​ فوزا سهلا ومن دون عناء وبمشاركة عدة لاعبين من الاحتياط مام نادي ​بودو غليمت​ النروجي وبنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب المجموعة الاولى.

دوري المؤتمر الاوروبي

ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لبطولة ​دوري المؤتمر الاوروبي​ لكرة القدم، حافظ فريق ​فياريال​ الاسباني على مركز الصدارة وذلك بعد ان حقق فوزاً غالياً امام جماهيره خلال مواجهة فريق ​اوستريا فيينا​ النمساوي، وكانت قد انتهت بخماسية نظيفة، فيما واصل فريق ​وست هام​ تألقه حيث حقق فوزه الثالث على التوالي في المباراة التي جمعته امام نظيره ​اندرلخت​ البلجيكي، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بهدف نظيف.

اتخاذ القرار

أعلن نجم ​باريس سان جيرمان​ ليونيل ​ميسي​ أن بطولة كأس العالم 2022 في قطر ستكون الأخيرة له قبل اعتزاله كرة القدم.

صعوبة مانشيني

يفتقد روبرتو ​مانشيني​ مدرب منتخب إيطاليا للحماس تجاه النسخة المقبلة من كأس العالم بعد أن فشل منتخب بلاده في التأهل للمونديال المقرر إقامته في قطر الشهر المقبل معترفا بالصعوبة التي سيجدها لمشاهدة البطولة.

بطولة الاندية العربية لكرة السلة

ضمن منافسات الجولة الاولى للمجموعة الرابع من ​بطولة الاندية العربية لكرة السلة​، حقق فريق ​بيروت​ اللبناني فوزاً كبيرا في المباراة التي جمعته امام نظيره ​وداد بوفاريك​ الجزائري، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 88 - 74

تعرض مدافع تشيلسي فوفانا لالتواء في الركبة وستتراوح مدة غيابه بين 4 و6 أسابيع حسبما كشفت الفحوصات التي أجراها.

NBA: الخسارة الثالثة لليكرز قبل انطلاق الموسم

خسر ​لوس انجلوس ليكرز​ مباراته الثالثة على التوالي ضمن مباريات ما قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري ​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​ الاميركية، بعد سقوطه امام مينسوتا تيمبروولفز بفارق 15 نقطة وبواقع 114 – 99.

متفرقات:

حقق النجم ​نوفاك ديوكوفيتش​ الفوز على بوتش فان دي زندشلب، في مجموعتين بواقع 6 - 3 و6 – 1، وذلك في ثمن نهائي ​بطولة أستانا المفتوحة للتنس​.

أكد لاعب ​مانشستر سيتي​، ​إرلينغ هالاند​، أنه كان يعلم أنه سيتأقلم بسرعة مع فريقه الجديد، لافتًا إلى أنه يشعر بالراحة ويريد تحقيق جميع الالقاب الممكنة.

أزاحت شركة ​مرسيدس​ الستار عن تصميم سيارات B-Class الجديدة، وستأتي هذه السيارة بهيكل هاتشباك متوسط الحجم، يسير على عجلات عريضة بمقاسات تتراوح ما بين 17 و19 إنشا.

ابرز مباريات اليوم في الدوريات الاوروبية الكبيرة:

اوساسونا - فالنسيا

هوفنهايم - فيردر بريمن

اولمبيك ليون - تولوز