يتحضر عشاق كرة القدم الى متابعة سلسلة من المباريات المثيرة في الدوري الاوروبي ودوري المؤتمر الاوروبي ولعل ابرز مواجهة هي التي ستجمع بين روما الايطالي وريال بيتيس الاسباني.


بطولة الاندية العربية: الرياضي يتخطى الغرافة القطري في بداية مشواره
استهل فريق ​الرياضي​ مشواره، ضمن منافسات المجموعة الثانية، في بطولة الأندية العربية لكرة السلة التي تستضيفها الكويت بفوز كبير على فريق ​الغرافة​ القطري بنتيجة 84-66.

سامباولي​ مدرباً لـ ​اشبيلية
كشفت ادارة نادي إشبيلية الإسباني عن تعاقدها الرسمي مع المدرب الأرجنتيني ​خورخي سامباولي​ ليكون خلفًا لـ جوليان ​لوبيتيغي​ المُقال.


نائب رئيس ​برشلونة​: الأبواب مفتوحة دائما ل​ميسي
أصر نائب رئيس نادي ​برشلونة​، إدوارد روميو، على أنهم "يعرفون كيفية صنع المعجزات" أثناء مناقشة عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ​ميسي​ المحتملة إلى النادي الإسباني.


هاميلتون يدعو الى معاقبة الفرق المخالفة لسقف الميزانية بشدة.
يعتقد سائق الفورمولا 1 في فريق ​مرسيدس​ ​لويس هاميلتون​ ان على الإتحاد الدولي للسيارات ان يفرض عقوبة قاسية على اي فريق تثبت إدانته.


متفرقات:

أفادت تقارير صحفية أن نادي ​غلطة سراي​ سيسعى للحصول على النجم الرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ فور رحيله عن نادي ​مانشستر يونايتد​.


توج النمساوي ​ديفيد ​الابا​​ مدافع ​​ريال مدريد​​ الاسباني بجائزة أفضل رياضي في النمسا عن عام 2022 .


توفي مدرب اللياقة البدنية في نادي ​توتنهام​ جيان بييرو فينتروني عن عمر يناهز 61 عامًا.


اشارت تقارير صحفية الى ان لاعب نادي ​غولدن ستايت واريرز​ درايموند غرين يواجه عقوبة من قبل فريقه خلال الفترة القادمة، بعد الاشكال الذي حصل بينه وبين زميله في الفريق ​جوردن بوول.