أشار مدرب ​توتنهام​ أنتونيو ​كونتي​ إلى أن ناديه بحاجة إلى المزيد من التعاقدات إذا أراد التنافس على أعلى مستوى بعد تعادله بدون أهداف مع إينتراخت فرانكفورت في بطولة ​دوري أبطال أوروبا​.
وفاز توتنهام فقط مباراة واحدة من مبارياته الثلاث في دوري أبطال أوروبا حتى الآن، لكنه لا يزال يحتل المركز الثاني في مجموعته بفارق نقطتين عن المتصدر سبورتينغ لشبونة.
وأكد كونتي أن توتنهام لا يزال بعيدًا عن التحدي على الألقاب، وقال: "الآن علينا أن نتقدم خطوة بخطوة، وأن نتحلى بالصبر، وأن نأخذ وقتًا، ونحتاج إلى وقت، وأن نبني فريقًا مهمًا لمواجهة منافسة مثل دوري أبطال أوروبا".
وشدد: "قلت سابقا أننا بحاجة إلى المزيد من الصفقات للوصول إلى مستوى جيد. نحن نعرف هذا. في الوقت نفسه، نريد أن نكون قادرين على المنافسة، وأن نحاول أن نفعل كل شيء".
وحث كونتي فريقه على أن يكون أكثر قوة بعد التعادل مع فرانكفورت، الذي يمتلك أيضًا أربع نقاط من أول ثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا في مجموعة ضيقة.
واختتم: "أعتقد أننا لعبنا مباراة بقوة كبيرة، ولكن في الوقت نفسه، يجب أن نكون أكثر فعالية. يجب أن نكون أكثر قدرة على التحمل لأننا خلقنا العديد -من الفرص للتسجيل وبدلاً من ذلك، في النهاية، نتحدث عن التعادل".

ترجمة جومانا حمد