ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، حقق ​فريق انتر ميلانو​ فوزاً بشق الانفس خلال المباراة التي استضاف بها نظيره ​برشلونة الاسباني​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 1 – 0 وبدوره عزز ​بايرن ميونيخ​ صدارته بخماسية في مرمى فكتوريا بلزن.
اليكم ابرز النتائج:
نابولي​ ٦-١ ​اياكس امستردام
اولمبيك مارسيليا ٤-١ سبورتينغ لشبونة
ليفربول٢-٠ غلاسكو راينجرز
كلوب بروج ٢-٠ ​اتلتيكو مدريد
بورتو ٢-٠ باير ليفركوزن
اينتراخت فرانكفورت ٠-٠ توتنهام هوتسبيرز

ابرز الاحداث الرياضية اليوم في ٢٠٢٢/١٠/٥:
دوري الابطال:
لايبزيغ ٧،٤٥ سلتيك
سالزبورغ ٧،٤٥ دينامو زغرب
بنفيكا ١٠،٠٠ باريس سان جيرمان
تشيلسي ١٠،٠٠ الميلان
اليوفنتوس ١٠،٠٠ مكابي حيفا
مانشستر سيتي​ ١٠،٠٠ كوبنهاغن
ريال مدريد​ ١٠،٠٠ شاختار دونيتسك
اشبيلية ١٠،٠٠ بوروسيا دورتموند

بايرن يواصل كتابة التاريخ

نجح بايرن ميونيخ في تحقيق رقم تاريخي بدوري أبطال أوروبا بعد فوزه على فيكتوريا بلزن التشيكي بخماسية دون رد بعد تجنبه الهزيمة في دور المجموعات على مدار 30 مباراة متتالية ليصل الى المباراة رقم ٣١

عودة ميسي الى برشلونة

استمر الكلام عن عودة محتملة للنجم الارجنتيني ليونيل ميسي الى ناديه القديم برشلونة فور انتهاء عقده مع النادي الباريسي في العام 2023.

وبعدما نقل عن لسان المدرب تشافي هيرنانديز من امكان عودة ميسي الى الكامب نو، اتت صحافية ارجنتينية لتؤكد هذا الامر، وكتبت فيرونيكا بروناتي: "في الاول من تموز/ يوليو 2023، سيكون ليونيل ميسي لاعباً في برشلونة".

في المقابل، غرّد الصحافي الايطالي تانكريدي بالمر: "وفق الصحافية الارجنتينية بروناتي القريبة من عائلة ميسي، فإنه سينضم الى برشلونة في تموز/يوليو المقبل". ويتبقى لميسي سنة واحدة في عقده مع نادي باريس سان جيرمان مع امكان التمديد لسنة اضافية.

كأس اسيا للصالات: اوزبكستان تقصي الكويت وتتأهل الى نصف النهائي
خسر المنتخب الكويتي ل​كرة قدم​ الصالات من ضيفه الأوزبكي 3-0 في ربع نهائي كأس آسيا.


سلة لبنان: الحكمة يتألق امام جماهيره ويكتسح الهومنتمن بفارق كبير
ضمن منافسات الجولة الاولى من بطولة لبنان لكرة السلة، حقق فريق الحكمة فوزاً كبيراً خلال المباراة التي استضاف بها فريق الهومنتمن على ملعب غزير، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 99 - 49 .