رفض المدرب ​​تشافي​​ النقاش في التقارير التي تشير إلى أن نادي ​​برشلونة​​ سيتطلع إلى إستعادة النجم الأرجنتيني ليونيل ​ميسي​ في صيف عام 2023.

وقال تشافي: "بالنسبة لـ ليو، دعونا نرى، لكنها ليست اللحظة المناسبة للتحدث عن الأمر الآن. أنت تعرف الحب الذي لدي له. إنه صديق وسأتمنى له دائمًا كل التوفيق. برشلونة هو موطنه.


ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا يتطلع بايرن ميونيخ الى تعزيز صدارته عندما يوجهه فكتوريا بلزن وبدوره يحاول اولمبيك مارسيليا تصحيح وضعيته عندما يواجه سبورتينغ لشبونة عند الساعة 7:45 بتوقيت بيروت.

باريس​ تقرر مقاطعة ​مونديال قطر​ بطريقة خاصة


أعلنت العاصمة الفرنسية ​باريس​ عدم بث مباريات بطولة كأس العالم 2022 على الشاشات العملاقة في المناطق العامة بسبب "مخاوف من انتهاك حقوق العمال المهاجرين والأثر البيئي" للبطولة في قطر.

اصابة ​كورتوا​ تؤرق الميرنغي

كشفت شبكة "ABC" عن أن إصابة حارس ​ريال مدريد​ ​تيبو كورتوا​ أكثر تعقيداً من المتوقع.وأشارت الشبكة إلى أنه لا يوجد موعد نهائي لعودة كورتوا، وإنه مازال يعاني من بعض الانزعاجات، وقد يعود في غضون أيام أو في غضون أسابيع.


متفرقات:
أعلن منظمو ​ماراثون لندن​، يوم الإثنين، عن وفاة متسابق يبلغ من السن 35 عاما عقب سقوطه خلال السباق وانهار العداء، القادم من جنوب شرق إنكلترا ولم يذكر المنظمون اسمه، وسقط على الأرض بعد 23 ميلا من بداية السباق.


كشفت تقارير صحفية إنكليزية، ان لاعب ​مانشستر سيتي​، البلجيكي ​كيفين دي بروين​، حصل على قميص نجم ​مانشستر يونايتد​، ​كريستيانو رونالدو​، بعد مباراة الديربي الأخير.


كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية ان شاكيرا دخلت في علاقة عاطفية جديدة بعد انفصالها عن مدافع فريق برشلونة حيث ارتبطت بحارس مرمى فريق ريال مدريد المعتزل ​ايكر كاسياس​ الذي بدوره انفصل العام الماضي عن حبيبته سارة كاربونيرو بعد خمسة أعوام من زواجهما في عام 2016.