لفت نجم ​ريال مدريد​، ​داني كارفاخال​، إلى أن فريقه مستعد للعب امام ​شاختار دونيتسك​ الأوكراني، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ل​دوري أبطال أوروبا​.

وقال كارفاخال خلال مؤتمر صحفي: "محظوظ لفوزي بدوري الأبطال 5 مرات، ويجب أن تعيد ضبط نفسك وتستمر في صنع التاريخ بهذا النادي، هنا يعلمونك القتال من أجل كل الألقاب وهذه كلمة السر. الشباب لا يسرقون الأضواء منا، فسيكون لهم وزن أكبر في المستقبل، والشيء الجيد هو الانسجام بين القدامى والشباب، وهذا التعايش يصنع فريقا تنافسيا للغاية".

وتابع: "ريال مدريد ضمن 4 أو 5 مرشحين للفوز بدوري الأبطال، ولا يوجد أحد لا يعتبرنا ضمن المرشحين".

وعلّق كارفاخال على ما قاله مدرب برشلونة، تشافي بأن الأفضل لا يفوز دائما بدوري الأبطال: "الآراء ذاتية، وأعتقد أنه حين تفوز بخمسة كؤوس من أصل تسعة، يكون الحظ على الجانب. كرة القدم تدور حول النتائج، وكنا الأفضل في السنوات الأخيرة، والحديث عما إذا كان فوزنا عادلا أم لا هو أمر معقد، ويسرني أن هذا النقاش يظهر دائما حين نكون الفائزين باللقب".

واتم: "أنا بحالة جيدة وألعب كثيرًا، ورغم التعادل المباراة الماضية ضد أوساسونا لكن الأمر انتهى، وستكون غدًا مباراة صعبة، ضد وصيف المجموعة".

واختتم تصريحه متحدثا عن ​بنزيما​: "لا أعتقد أن إهداره ركلة الجزاء ضد أوساسونا يؤثر عليه، فهو فوق كل ذلك، وبالنسبة لنا هو الأفضل في مركزه".

بتصرف جومانا حمد