كشف مدرب ​ريال مدريد​، ​كارلو أنشيلوتي​، أن فريقه جاهز لمواجهة ​شاختار دونيتسك​، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ل​دوري أبطال أوروبا​.
وقال انشيلوتي خلال مؤتمر صحفي: "المباراة مهمة لمواصلة تصدر المجموعة، مستعدون بشكل جيد، لم نلعب مباراة جيدة الأحد الماضي في الليغا. نريد إظهار قدراتنا مرة أخرى، شاختار منافس خطير، نحترمه لأقصى درجة".

وتابع: "عاد فاسكيز، ولن يتواجد كورتوا وداني سيبايوس، وهناك شكوك حول مشاركة لوكا مودريتش في لقاء الغد".

وعن مشاركة إيدين هازارد، قال: "قلة مشاركة هازارد؟ كل لاعب يعرف موقفه، شرحت لكل لاعب ماذا يحدث، وهو لديه منافسة كبيرة في مركزه، وبعض اللاعبين يلعبون أقل".
واوضح في حديثه حول الانتقادات لكريم بنزيما: "عندما لا يلعب بمستواه المعهود، يتعرض لانتقادات وهذا أمر طبيعي، هذه الأشياء لا تؤثر علينا، ريال مدريد هو الفريق الذي يهتم بالتفاصيل الصغيرة".
واتم: "أرغب دائما في الفوز بدوري الأبطال، الليغا بطولة مهمة لكن دوري الأبطال أهم منافسة في كرة القدم، أحيانا الحديث عن الحظ أو عدمه يمكن أن يخفي المشاكل التي لديك أو ميزة الخصم".
واختتم حديثه حول تيبو كورتوا: "أعتقد أنه أفضل بكثير، هناك شكوك حول لحاقه بمواجهة خيتافي، لكن الأسبوع المقبل سيكون جاهزا للقاء الإياب ضد شاختار وبالتأكيد الكلاسيكو".

بتصرف جومانا حمد