يتأرجح ​إنتر ميلانو​ على شفير أزمة كبيرة عشية استعداده لاستضافة ​برشلونة​ الإسباني الثلاثاء على ملعب "جوسيبي مياتزا" في ميلانو، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة ​دوري أبطال أوروبا​ في كرة القدم، في قمة حاسمة حيال حظوظه في بلوغ ثمن النهائي.

يوفنتوس​ يصدر بياناً رسمياً حول عودة كييزا ...

أصدر يوفنتوس بيانًا رسميًا للكشف عن آخر المستجدات بشأن حالة لاعبه الإيطالي فيدريكو كييزا.

ووفقًا لبيان يوفنتوس فإن كييزا بدأ في العودة التدريجية لتدريب الفريق في مركز كونتاسا حيث شارك في بعض التدريبات بينما يواصل العمل على تعافيه.

سلة ​لبنان​: فوز ثمين لـ ​انترانيك​ على ضيفه ​هوبس

ضمن منافسات الجولة الاولى من بطولة لبنان لكرة السلة، حقق فريق انترانيك فوزاً ثميناً في المباراة التي جمعته امام نظيره هوبس، وكانت قد انتهت بنتيجة 72 - 63.

تصفيات كأس آسيا تحت 17 سنة: فوز المنتخب ال​عمان​ي على لبنان بثنائية

ضمن منافسات المجموعة الثالثة من تصفيات بطولة كأس آسيا تحت 17 سنة 2023، فاز المنتخب العماني على منتخب لبنان بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط.

ميار شريف بين قائمة افضل 50 لاعبة تنس ...

تقدمت بطلة التنس المصرية، ميار شريف في تصنيف محترفات التنس عقب تتويجها ببطولة بارما الدولية.
وتقدمت شريف 25 مركزًا، لتعود مجددًا لقائمة أفضل 50 لاعبة حيث انها احتلت رقم 49 في تصنيف محترفات التنس، بعدما كانت تحتل المركز الـ74.

إصابة اورتن قد تجبره على الاعتزال

أفادت تقارير صحفية أن إتحاد المصارعة الحرة WWE قلق حيال صحة المصارع راندي أورتن، بعد أن عانى من إصابة في الظهر تسببت في غيابه عن العروض منذ شهر أيار 2022.

وبحسب بعض التقارير، قد يضطر أورتن للخضوع إلى عملية جراحية، ستثير شكوك حول عودته إلى المصارعة.

متفرقات دولية:

دعم المدرب يورغن كلوب لاعبي ليفربول لاستعادة الثقة بعد بدايتهم المحبطة للموسم، فقال: "يمكن للناس أن يسألوا كيف يحدث أن هؤلاء اللاعبين لا يتمتعون بالثقة الكاملة؟ لكن هل تعتقد أن كريستيانو رونالدو في الوقت الحالي في قمة مستويات الثقة لديه؟ وكان لفترة طويلة أفضل لاعب في العالم. الآن الأمر لا يسير في طريقه، والأمر مختلف تمامًا. يحدث لنا جميعا. كذلك ليونيل ميسي الموسم".

أثنى مدرب فريق مانشستر سيتي، بيب غوارديولا على نجمه النرويجي ارلينغ هالاند، بعد تألقه في مواجهة مانشستر يونايتد. وعن مقارنته مع ميسي قال: ربما يكون الفارق هو أن إرلينغ يحتاج إلى جميع زملائه من أجل تحقيق هذه الأرقام، بينما ليونيل ميسي يمكن أن يفعل ذلك بمفرد".