الليغا: ​أوساسونا​ يقدم هدية ل​برشلونة​ قبل الكلاسيكو ويفرض التعادل على ريال مدريد

ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الاسباني لكرة القدم، اكتفى فريق ريال مدريد بالتعادل الايجابي وبواقع 1 – 1 في المباراة التي جمعته امام نظيره اوساسونا على ملعب السانتياغو بيرنابيو وسجل النجم البرازيلي جونيور فينيسيوس هدف التقدم للمرينغي في الدقيقة 42 وبعدها نجح اوساسونا في معادلة النتيجة في الدقيقة 49 عبر انريكي غارسيا كيكي.

وفي مباراة اخرى، حقق نادي ​ريال سوسيداد​ فوزاً كبيراً امام جيرونا وبواقع 5-3 في مباراة مليئة بالاهداف.

الليغ 1: لانس يفاجئ أولمبيك ليون ويجرّه لهزيمة مفاجئة

ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، استطاع نادي لانس أن يحقق الفوز على حساب ضيفه نادي ليون بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين يوم الأحد ليخطف المركز الرابع في جدول الترتيب.

الكالتشيو: السيدة العجوز تستعيد بريقها بثلاثية نظيفة امام بولونيا

ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، استعاد يوفنتوس توازنه وحقق فوزاً كبيراً على حساب بولونيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب أليانز ستاديوم.

وسجل أهداف يوفنتوس في اللقاء فيليب كوستيتش في الدقيقة 24، ودوشان فلاهوفيتش في الدقيقة 59، وأركاديوش ميليك في الدقيقة 62.

وفي مباراة اخرى، حقق نادي اتالانتا الفوز امام خصمه فيورنتينا وبواقع 1-0 ليزاحم نابولي على الصدارة.

متفرقات محلية:

-حصد ​منتخب إيران​ الفوز الثالث على التوالي بعدما تغلب على منتخب لبنان 9-0 يوم الأحد على صالة الشيخ سعد العبدالله في الكويت، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة، في ​كأس آسيا لكرة الصالات​ 2022 في الكويت.

-من منافسات الجولة الاولى من بطولة لبنان لكرة السلة، تلقى فريق بيبلوس خسارة قاسية في المباراة التي جمعته امام مضيفه دينامو، وكانت قد انتهت بواقع 114 – 55.

متفرقات دولية:

-تمكن السائق المكسيكي لفريق رد بل ​سيرجيو بيريز​من المحافظة على انتصاره في سباق جائزة سنغافورة الكبرى للفورمولا وان بالرغم من تلقيه عقوبة 5 ثوان عقب خرقه لإجراءات سيارة الأمان.

-كشف نادي وولفرهامبتون، عن اقالة مدرب الفريق، برونو لاغ، من منصبه بسبب سوء نتائج الفريق هذا الموسم.

ويتواجد وولفرهامبتون في الوقت الحالي في المركز الثامن عشر حيث يبلغ رصيده 6 نقاط فقط، وذلك لانه فاز في مباراة وتعادل في 3 وتعرض للهزيمة في 4 مباريات.

-تحدث ايريك تن هاغ، مدرب مانشستر يونايتد، عن السبب الذي منعه من اشراك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الشوط الثاني خلال مواجهة مانشستر سيتي، والتي انتهت بفوز السيتي بنتيجة 6-3.

وقال المدرب الهولندي بعد نهاية المباراة: "رونالدو لم يشارك بالشوط الثاني احترامًا لمسيرته الكبيرة، بقرار مني لم أشركه احتراما له ولمسيرته".