حقق ​سيرجيو بيريز​ على متن سيارة رد بل الفوز بسباق ​جائزة سنغافورة الكبرى​ وذلك ضمن منافسات بطولة العالم للفورمولا وان، فيما احتل مركز الوصافة سائق فريق فيراري شارل لوكلير الذي تفوق على زميله كارلوس ساينز الذي اكتفى بالمركز الثالث.

وحافظ ماكس فرستابن على ماء الوجه حيث حصد بعض النقاط بعد احتلاله المركز السابع.

البريمييرليغ: السيتي يفرض ايقاعه الهجومي على الشياطين الحمر بسداسية

ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز، حقق ​مانشستر سيتي​ فوزاً ساحقاً على غريمه ​مانشستر يونايتد​ في "ديربي مانشستر" بنتيجة 6-3، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب الإتحاد. وشهدت المباراة تألقاً كبيراً للنجم النروجي ايرلينغ هالاند، الذي استطاع أن يسجل "هاتريك" ويصنع هدفين واضاف فيل فودين ثلاثية للسيتي في اللقاء، فيما حسم التعادل السلبي اللقاء الذي جمع بين ليدز يونايتد واستون فيلا.

الليغ 1: موناكو يكتسح نانت برباعية وخسارة ليل امام لوريان

ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، نجح فريق لوريان في مواصلة تحقيق الانتصارات وذلك بالفوز على نظيره ليل بنتيجة 2-1 في المباراة التي اقيمت على ملعب ايف لو موستوار وبهذا الفوز المهم، رفع لوريان رصيده الى 22 نقطة في المركز الثالث، في حين توقف رصيد ليل عند النقطة 13 في المركز الثامن، وبدوره حقق موناكو الفوز امام نانت وبواقع 4-1، فيما حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 اللقاء الذي جمع بين اوكسير وبريست، فيما حقق تولوز الفوز امام مونبيليه وبواقع 4-2.

الكالتشيو: ​لاتسيو​ يكتسح سبيزيا برباعية وخسارة مدوية لسامبدوريا

ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الايطالي لكرة القدم، نجح فريق لاتسيو في تحقيق فوزاً سهلاً على ضيفه سبيزيا بنتيجة 4-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب الاولمبيكو وبهذا الفوز المهم، رفع لاتسيو رصيده الى 17 نقطة في المركز الثاني، في حين توقف رصيد سبيزيا عند النقطة 8 في المركز 12، فيما حقق مونزا الفوز امام سامبدوريا وبواقع 3-0، بينما انقاد ساليرنيتانا للخسارة امام ساسولو وبواقع 5-0.

البوندسليغا: تعادل ​هيرتا برلين​ وهوفنهايم وفوز مثير لاوغسبورغ على شالكه

ضمن فعاليات الجولة 8 من منافسات الدوري الالماني خيّم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 على اللقاء الذي جمع بين هيرتا برلين وهوفنهايم وبهذا التعادل واصل هوفنهايم تواجده في المركز الخامس فيما تراجع هيرتا برلين الى المركز الـ14، بينما حقق نادي اوغسبورغ فوزاً مثيراً امام خصمه شالكه وبواقع 3-2.

الليغا: تعادل مثير بين ​اسبانيول​ و​فالنسيا​ وفوز سيلتا فيغو امام ريال بيتيس

ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم، حقق فريق فالنسيا تعادلاً ثميناً وصعباً في المباراة التي استضافه بها نظيره اسبانيول على ملعب باور 8، وكانت قد انتهت بواقع 2 – 2، فيما حقق سيلتا فيغو الفوز امام ريال بيتيس وبواقع 1-0.

متفرقات محلية:

في افتتاح ​بطولة لبنان لكرة السلة​، تمكن فريق بيروت من تحقيق فوزاً كبيراً في المباراة التي جمعته امام نظيره NSA، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 101 – 56، وبفارق 36 نقطة لصالح فريق اصحاب الارض.

حافظ البرج على صدارة ترتيب الدوري اللبناني لكرة القدم، بعد الفوز الذي حققه على حساب الصفاء بنتيجة 2-1 يوم الأحد على ملعب فؤاد شهاب في جونية.

وعلى ملعب صور البلدي، حقق التضامن صور فوزاً كبيراً على حساب الإخاء الأهلي عاليه بنتيجة 5- 2.

وعلى المرداشية في زغرتا، استعاد العهد توازنه، وحقق الفوز على السلام زغرتا بنتيجة 2-1.


متفرقات دولية:

لقي 127 شخصاً بينهم شرطيان حتفهم وأصيب نحو 180 آخرين في أعمال شغب وقعت بعد مباراة ​كرة قدم​ في جزيرة جاوة الإندونيسية نتيجة اقتحام المشجعين الملعب بسبب خسارة فريقهم، وذلك بحسب مصادر من الشرطة.
وأوضحت الشرطة التي استخدمت الغاز المسيل للدموع لفض الاشتباكات، أن أعمال الشغب وقعت بعد انتهاء المباراة التي خسرها فريق أريما أمام بريسبايا سورابايا بنتيجة 2-3.