يستعد عشاق الكرة الانكليزية لمتابعة الديربي المرتقب بين مانشستر سيتي حامل لقب البريمييرليغ ونظيره مانشستر يونايتد بقيادة المدرب الجديد ايريك تن هاغ على ملعب الاتحاد ضمن الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.

ويسعى السيتي لتحقيق الفوز من اجل مواصلة الضغط على المتصدر ارسنال، في حين يتطلع مانشستر يونايتد لمواصلة صحوته بعد السقوط في اول جولتين، الا ان استعاد توازنه وحقق اربع انتصارات متتالية.

الليغ 1: ميسي ومبابي يمنحان باريس سان جيرمان الفوز امام نيس

ضمن منافسات الجولة التاسعة من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، حقق فريق ​باريس سان جيرمان​ فوزا صعبا على نيس بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب حديقة الأمراء وسجل ليونيل ميسي الهدف الاول وتبعه كيليان مبابي بالهدف الثاني ليؤكد فوز فريقه بنقاط المباراة الثلاث.

الليغا: ليفاندوفسكي يهدي الصدارة مؤقتا" ل​برشلونة​ بالفوز امام مايوركا

ضمن فعاليات الاسبوع 7 من الليغا الاسبانية تفادى نادي ​برشلونة​ المفاجآت وعاد من ميدان نادي ريال ​مايوركا​ بفوز صعب وبنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع الفريقان وسجل روبرت ليفاندوفسكي هدف الفوز بعد مجهود رائع ليهدي فريقه الصدارة مؤقتا"، كما وحقق اتلتيكو مدريد الفوز امام اشبيلية وبواقع 2-0.

الكالتشيو: الدقائق الاخيرة تمنح ال​ميلان​ فوزا" مثيرا" امام امبولي

ضمن منافسات الجولة الثامنة من ​الدوري الإيطالي​ لكرة القدم (Serie A)، فاز فريق ​ميلان​ على ​إمبولي​ بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت على ملعب كارلو كاستيلاني وكانت الدقائق العشر الاخيرة مجنونة حيث شهدت 4 اهداف رجحت كفة الميلان في خطف نقاط المباراة الثلاث.

البريمييرليغ: وست هام يتفوق على وولفرهامبتون بثنائية

ضمن فعاليات الاسبوع 9 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز حقق نادي ​وست هام​ فوزا هاما اتى على حساب ضيفه ​وولفرهامبتون​ وبنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد وست هام الى 7 نقاط وتقدم في الترتيب بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 6 نقاط في المركز 18.

البوندسليغا: بريمن يقسو على مونشغلادباخ بخماسية

ضمن منافسات الاسبوع 8 من البوندسليغا الالمانية حقق نادي ​فيردر بريمن​ انتصارا ساحقا على حساب بوروسيا مونشنغلادباخ وبنتيجة 5 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد بريمن الى 12 نقطة بينما تجمد رصيد غلادباخ عند نفس الرصيد.

فورمولا وان: يستعد شارل ​لوكلير​ سائق فريق فيراري للانطلاق اولاً في سباق جائزة سنغافورة وذلك بعد حصده المركز الاول في التجارب الرسمية للسباق متفوقاً على سيرجيو بيريز الثاني ولويس هاميلتون الثالث.

متفرقات دولية:

سجل ​كوكي ريسوركسيون اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ أتلتيكو مدريد بعد أن أصبح أكثر اللاعبين مشاركه في المباريات بإجمالي 554 مباراة متخطيا بذلك أديلاردو رودريغيز.

حقق البولندي روبرت ​ليفاندوفسكي​ مهاجم ​برشلونة​ إنجازا تاريخيا خلال مواجهة ريال مايوركا ضمن منافسات الجولة السابعة من الليغا.

وبحسب شبكة أوبتا للإحصائيات فإن ليفاندوفسكي أصبح أسرع لاعب يسجل 9 أهداف في الليغا في القرن ال21، حيث سجل في أول 7 مباريات في المسابقة من 18 تسديدة على المرمى.

الدوري السعودي: تعادل الوحدة مع الاتفاق وانتصاؤ الخليج امام الباطن

تعادل الوحدة مع ضيفه الاتفاق 1-1 على ملعب الشرائع بمكة المكرمة ضمن الجولة الخامسة بدوري روشن السعودي للمحترفين.

وفي مباراة ثانية انتظر نادي ​الخليج​ اللحظات الاخيرة من لقائه امام ​الباطن​ ليسجل هدف الوحيد عبر اللاعب لوكاس سوزا د 90.